الحيدري: التدريب والتأهيل عنصر مهم في التنمية وتجويد العمل المؤسسي

 
الثورة نت/ عادل حويس

أكدت نبيهة الحيدري نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر لشؤن المالية والموارد البشرية أن التدريب والتأهيل عنصر مهم في التنمية البشرية وجودة الإدارة والعمل المؤسسة والنهوض بمستوى العاملين في تحقيق الهدف المنشود والمطلوب بإيجاد قوى عاملة وفاعلة تنتج بطرق عملية ومؤهلة .

وأوضحت بأن الكادر العامل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر يحتاج إلى البرامج التأهيلية والتدريبية والتنشيطية لمواصلة الأداء بشكل أكثر غير وبمهنية عالية.. حيث سنعمل على تفعيل هذه البرامج التدريبية بها يخدم ويرفع من وزيرة العمل في المرق المؤسسات الإعلامية الرسمية .

وأشارت الحيدري في كلمة لها أمس أثناء تدشينها برنامج الدورة التدريبية الأولى في أسس تشغيل آلات التجليد في الطبع التجاري لمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر وبحضور مدير عام المطابع صالح الدحملي ومدير إدارة التدريب والتأهيل غمدان الشبياني – إلى أهمية التدريب لكل العاملين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من عدوان غاشم وأثم أثر على البنى التحتية والمعدات والآلات وبالتالي فإن التدريب لهؤلاء العاملين سينعكس على الجانب العملي في صيانة المعدات والمحافظة عليها وفق أسس عملية .

مشيدة بصمود موظفي مؤسسة الثورة وثباتهم في أداء واجبهم الوطني رغم العدوان والظروف القاسية التي يكايدها جميع موظفي الدولة إلا أنهم استمروا في العمل خدمة للوطن والمواطن .
الحديد بالذكر أن برنامج الدورة التدريبية التي بدأت يوم أمس بمقر مؤسسة الثورة يستمر لمده 12 يوماً وتستهدف 15 موظفا وموظفة من عمال المطابع التجارية والإدارة العامة.

قد يعجبك ايضا