وزير الكهرباء يحضر ندوة للشركة الوطنية للصناعات الإلكترونية بالتزامن مع المعرض اليمني الثالث للاختراعات

الثورة نت/ نورالدين محمد

عقدت الشركة الوطنية للصناعات الإلكترونية المحدودة بالتزامن مع المعرض اليمني الثالث للاختراعات والمؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي ندوة حول التقنيات الرقمية الحديثة لقياس الطاقة الكهربائية وآليات التحصيل بالدفع المسبق اليوم الثلاثاء بكلية الهندسة جامعة صنعاء.
واستمع وزير الكهرباء المهندس لطف الجرموزي ، لآخر ما توصل إليه الشركة الوطنية تك في عملية المساعدة على تحصيل ثمن الخدمات التي تقدمها في مجال (الكهرباء – الماء- الغاز) والحلول المبتكرة التي تتناسب مع التطور التكنولوجي العالمي.
وأوضح المهندس محمد محمد عمر مدير عام وطني تك ان الخدمات المقدمة ترتقي بالمجتمع تقنيناً ليسهل تقديم الخدمات واستيفاء قيمة الخدمة، مضيفاً: نراعي مصالح الجميع في بناء منظومة خدمات رقمية تجعل من تقديم الخدمة أمراً في غاية الوضوح والشفافية.
مشيراً إلى أن نظام عدادات الكهرباء والماء بالدفع المسبق ونظام تأهيل البطاريات ونظام مراقبة خزانات الوقود حساس لمراقبة خزانات الوقود والمولدات يناسب الجهات المعنية بادارة وتحصيل قيمة الاستهلاك من المشتركين مثل المدن السكنية أو الأسواق والمولات التجارية او العمارات السكنية وماشبه ذلك .

قد يعجبك ايضا