قصف صاروخي ومدفعي يزلزل مخابئ العدوان والمرتزقة في حجة ومارب وتعز وشبوة

“الثورة” /
كشفت مصادر في القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عن حصيلة خسائر ثقيلة تكبدها تحالف العدوان السعودي الاميركي والمرتزقة في محافظة الجوف في عملية القصف التي نفذتها امس القوة الصاروخية واستهدفت معقلا رئيسيا لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف فيما اكدت المصادر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت امس معاقل المرتزقة بصاروخ من طراز ” زلزال ـ 2 ” محققة اصابات مباشرة.
واوضحت المصادر أن الصاروخ الباليستي من طراز “قاهر M ـ 2 ” الذي استهدف أول من أمس مركز قيادة المنطقة العسكرية مجمع الحزم بالجوف دمر غرفة عمليات تابعة لكتائب تحالف العدوان السعودي والمرتزقة وصرع طاقمها ضمن آخرين ناهز عددهم الــ 47 ضابطا بينهم قادة ميدانيون برتب رفيعة.
واكد المصدر أن الضربة الصاروخية أدت كذلك إلى تدمير سائر الأجهزة والعتاد في غرفة العمليات فضلا عن تدمير خمس آليات مدرعة كانت في الموقع، لافتا إلى أن بين صرعى المرتزقة نجل أمين الوائلي المدعو ابراهيم رئيس غرفة العمليات الذي قضي متأثرا بجراحه وكذلك مصرع العميد المدعو عبدالله النبهان.
وجاء ذلك فيما قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان امس بصاروخ من طراز ” زلزال ـ 2 ” معاقل المرتزقة في معسكر الجرعوب بمديرية المتون، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف هذا الموقع وتجمعات اخرى للمرتزقة في سايلة العرضي ومحيط قرية العضبة في مديرية الغيل محققة إصابات مباشرة.
وفي غضون ذلك استمرت قوة الإسناد المدفعي التابعة للجيش واللجان في محافظة حجة في عملياتها النوعية بدك معاقل المرتزقة وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن مدفعية الجيش واللجان دكت امس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي شمالي صحراء ميدي.
وفي جبهة مأرب أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة عدد كبير من كتائب تحالف العدوان السعودي والمرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم مساء أمس في معسكر كوفل بمديرية صرواح بمحافظة مأرب محققا اصابات مباشرة.
وأوضح المصدر أن عمليات قصف أوكار المرتزقة في مارب تزامنت مع اخرى في محافظة شبوة اسفرت عن مصرع وإصابة نحو 12 مرتزقا بعد استهداف تجمعاتهم في منطقة بيت دبوه بمديرية عسيلان، فيما أحرقت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي محملة بالذخائر
وطبقا لمصادر عسكرية فقد تم التعرف على هوية القتلى في هذه العملية وهم : فواز مهدي، انيس احمد حقاش، فارس أحمد علي الحمصي، مهدي مبارك علي شنع، فضلا عن ثمانية جرحى بعضهم أسعف إلى المستشفى في حال صحية حرجة.
وفي محافظة تعز دمرت القوة الصاروخية للجيش واللجان مدرعة عسكرية تابعة لكتائب العدوان والمرتزقة بصاروخ مضاد للدروع في سايلة موزع، فيما اعطبت القوة المدفعية آلية للمرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعا لهم في مديرية عسيلان بشبوة.
واكدت المصادر العسكرية مصرع 4 من مرتزقة العدوان السعودي وإصابة 8 آخرين بقصف مدفعي للجيش واللجان استهدف آلية محملة بالذخائر في مديرية عسيلان.

قد يعجبك ايضا