توزيع٢٥٠ حقيبة إيوائية لنازحي المخا بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة حسن احمد الهيج مشروع توزيع ( 250 ) حقيبة إيوائية لنازحي مديرية المخاء بمحافظة تعز التي تنفيذها مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بالمحافظة بتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة باشراف من الوحدة التنفيذية للإغاثة .
وخلال حفل التدشين أشاد هيج بهذه المبادرة الإنسانية من قبل مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية والممولين لهذه المشروع المتمثل في توزيع الحقيبة الايوائية لا اخواننا النازحين من مديرية المخاء بمحافظة تعز جراء الحرب و الذين يواجهون العديد من الصعوبات الإنسانية يتطلب منا جميعا العمل على المساهمة في التخفيف من معاناتهم ومعاناة جميع النازحين الواصلين إلى المحافظة.

داعيا كافة المنظمات الدولية والمحلية إلى تقديم يد العون والمساعدة الغذائية والايوائية لجميع النازحين الواصلين إلى المحافظة ومديريات من اجل التخفيف من معاناتهم.

من جانبه أشار صادق السعيدي مدير مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بالحديدة إلى أن المشروع يستهدف ٢٥٠ أسرة نازحة من مديرية المخاء من خلال توزيع ( 250 ) حقيبة إيوائية مكونة من الفرش وبطانيات وادوات المنزلية وخزانات مياه مقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لنازحي المخاء لتخفيف من معاناتهم وظروفهم الإنسانية. مشيدا بتعاون قيادة المحافظة والوحدة التنفيذية والممولين لهذا المشروع دولة الكويت .

قد يعجبك ايضا