العدوان السعودي يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم

الثورة نت/

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية مخلفاً عدداً من الشهداء والجرحى خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري لـ”سبأ” استشهاد وإصابة 14 مواطناً بينهم نساء وأطفال جراء ثلاث غارات لطيران العدوان استهدفت سيارتي مسافرين ومسعفين بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، مبيناً أن الطيران شن خمس غارات أخرى على المديرية .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على هناجر مؤسسة المياه على الخط الزراعي بمديرية باجل في محافظة الحديدة ، وست غارات على جزيرة كمران ، وثلاث غارات شمال كهبوب بمحافظة لحج .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة بير زاهر في مديرية بني الحارث و غارة على قاعدة الديلمي شمال العاصمة وغارتين على منطقة بني بشير في مديرية همدان بمحافظة صنعاء .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة آل الزماح ومثلها على منطقة مندبة بمديرية باقم ، كما شن أربع غارات على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وثلاث غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف ، في حين استهدف قصف مدفعي سعودي منطقة آل الشيخ بمديرية منبه .

وأشار المصدر إلى طيران العدوان شن في محافظة تعز أربع غارات على جبل العمري في مديرية ذباب و غارتين على منطقة الأحيوق في مديرية الوازعية .

قد يعجبك ايضا