صاروخية ومدفعية الجيش تدك 12 موقعاً عسكرياً للعدو في جبهات ماوراء الحدود

الثورة/ خاص
قصفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس أكثر من 12 تجمعا لكتائب الجيش السعودي وتحصيناتهم بجيزان ونجران وعسير، كما لقي عدد من الجنود مصرعهم بعمليات قنص وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى مواقع عده استهدفت بنيران الجيش واللجان الشعبية مخلفا قتلى وجرحى في صفوف العدو .
وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات العدو السعودي في قائم زبيد وملحمة والدخان ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين.
مؤكدا سقوط قتلى وجرحى من كتائب الجيش السعودي في قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم بموقع الدخان وقائم زبيد فيما شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان الأخير لنقل القتلى وإسعاف الجرحى.
وأشار المصدر إلى أن وحدات القناصة قنصت جنديين سعوديين في موقعي الفريضة والكرس، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية موقع روحان وتحصينات العدو السعودي في موقع العبادية بجيزان محققة إصابات مباشرة .
وشنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفاً مكثفاً على تجمعات لكتائب الجيش السعودي خلف الشبكة والمخروق ورقابة الفواز، ودك قصف مدفعي وصاروخي تجمعات الجيش السعودي بموقعي الرميح وشرقان وبرج الشعف بنجران.
وفي سياق متصل استهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية موقع الحاجر السعودي بعسير مكبدة العدو خسائر بشرية ومادية كبيرة .

قد يعجبك ايضا