حجة:معرض فني يوثق جرائم العدوان السعودي باليمن

الثورة نت../

افتتح وكيل أول محافظة حجة هلال الصوفي اليوم بمجمع النصر التربوي المعرض الفني الثاني للعام الدراسي 2016 -2017 والذي نظمه القطاع التربوي بمدينة حجة.

وإطلع الوكيل الصوفي ومعه مدير مكتب التربية والتعليم علي الأشول على محتويات المعرض الذي تضمن مجسمات ورسوم توثق جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وأشاد الوكيل الصوفي بإبداعات الطلاب في المعرض وما تضمنه من صور ومجسمات عن المجازر الوحشية التي إرتكبها طيران العدوان بحق الشعب اليمني وصموده الأسطوري منذ عامين في وجه آلة حرب تحالف العدوان بقيادة السعودية.

وأشار إلى أن محتويات المعرض تجسد مرحلة الوعي التي وصل إليها الطلاب إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان سافر وما إرتكبه من جرائم وحشية يندى لها جبين الإنسانية ..مثمنا جهود القائمين على المعرض في توثيق بعض الجرائم الجسيمة التي إرتكبها العدوان.

ونوه وكيل أول محافظة حجة بإهتمام قيادة المحافظة بهذه الأنشطة التي تعزز من وعي أبناء الوطن عامة وطلاب المدارس خاصة بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات خارجية تستهدف إذلال أبناء الشعب اليمني وتركيعهم.

حضر الإفتتاح نائب مدير مكتب التربية والتعليم نبيل صوفان ومدير عام مديرية حجة الدكتور أحمد نصار ومدير عام شعبة التعليم العام جمال الغشيمي وعدد من مسئول المحافظة .

وقد شهد افتتاح المعرض تكريم أبرز عمل فني قام به طلاب المدارس .

سبأ

قد يعجبك ايضا