511 سلة غذائية للمتقاعدين وأسر المتوفين بالحديدة

الثورة نت/ يحي كرد

دشن اليوم وكيل اول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم حملة توزيع السلات الغذائية للمتقاعدين واسر المتوفين بمديرية الحوك التي تنفذها جمعية هائل سعيد أنعم وشركاه بهدف التخفيف من معاناة هذه الشريحة الفقيرة من المجتمع الغير قادرة على توفير القوت الضروري لأسرهم في ظل العدوان والحصار وانقطاع صرف المرتبات منذ سته أشهر .

وخلال حفل التدشين الذي حضره صدام ناصر وكيل المحافظة لشئون الشباب والعميد عبدالحميد المؤيد مدير أمن المحافظة أشاد قحيم وكيل محافظة الحديدة بالأعمال الخيرية المتواصلة التي تنفذها الجمعية في مجال إغاثة الفقراء والمساكين في مختلف مديريات المحافظة من خلال آلالاف من السلات الغذائية التي وزعتها خلال الأشهر الماضية في ظل العدوان على بلادنا الذي زاد من معاناة المواطنين بالمحافظة.
داعيا كافة منظمات المجتمع المحلي إلى التفاعل من خلال المساهمة في التخفيف من معاناة الفقراء في المحافظة وخاصة بالمديريات الريفية من خلال توزيع السلات الغذائية وتنظيم المخيمات الطبية المجانية من اجل التخفيف من معاناة هذه الشريحة الهامة من المجتمع.

من جانبه أشار عصام هجاري مسئول الإغاثة بجمعية هائل سعيد أنعم وشركاه إلى أن المرحلة الاولى من الحملة تستهدف ٥١١ أسرة من المتقاعدين وأسر المتوفين في مديرية الحوك من خلال توزيع ٥١١ سلة غذائية عليهم التي تتكون من ٢٥ كيلو دقيق و١٠ كيلو رز و ٥ كيلو سكر و٢ لتر زيت .
مشيرا إلى أن المرحلة الثانية من حملة توزيع السلات الغذائية ستستهدف مديريات الميناء والحالي والهادفة الى التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين في ظل أوضاع الحرب التي زادت من معاناة هذه الشريحة من المجتمع بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا