لقاء موسع بمديرية الثورة بصنعاء لإحياء الذكرى الثانية للصمود

الثورة نت/ نورالدين محمد

عقد اللقاء التنسيقي الموسع بمديرية الثورة لجميع القوى الوطنية عصر الجمعة لإحياء الذكرى الثانية للصمود الاسطوري في وجه تحالف العدوان الأمريكي السعودي بالعاصمة صنعاء.
وفي كلمة لوزارة حكومة الإنقاذ دعا القاضي أحمد عقبات وزير العدل كافة أبناء الشعب اليمني إلى الإحتشاد الكبير في ميدان السبعين الأحد المقبل 26 من مارس القادم.
وقال القاضي عقبات في اللقاء التنسيقي الموسع بمديرية الثورة لجميع القوى الوطنية أبناء شعبنا اليمني ندعوكم إلى الحشد الكبير في ميدان السبعين يوم 26 من مارس القادم، وهو يوم العدوان الأسود على اليمن كي يسمع العالم صوتكم النابع من إرادتكم التي لا تقهر ويرى بأسكم الشديد الرافض لحياة الذل والاستسلام فأما سلام الشجعان وأما الشهادة دونه.
وأضاف : ندعو كل الشرفاء في الوطن إلى الإلتحاق بجبهات الشرف للدفاع عن السيادة والاستقلال والوحدة والتحرر من كل أشكال الإحتلال من الأرض.
من جانبه تحدث الدكتور عصام حمود الجائفي، أمين عام المجلس المحلي بمديرية الثورة، قائلاً: ان شعب اليمني تعرض ومازال يتعرض لهذا العدوان الهمجي الغاشم من قبل ما يسمى بالتحالف العربي الإسلامي للأسف الشديد هكذا هم العربان يقودون هذا العدوان على شعب عربي مسلم أصل العروبة وصاحب التاريخ الفريد بقيادة الشقيقة الكبرى.
مضيفاً: بعدوانهم وحصارهم للشعب اليمني على مدار عامين متواصلة لقد خسر من يدعي العروبة والإسلام وهو يقدم بقتل الشعب اليمني ويحاصره بدعم وتعاون من قبل العدو الصهيوني.
وتابع قائلاً: في مثل هذا اليوم الأسود 26 – 3- 2015م أنطلقت فيه طائرات العدوان وبوارجه لضرب العاصمة صنعاء وتدمير مقدرات الشعب اليمني لا لشيء إلا لما يحمله نظام آل سعود من حقد تاريخي على أصل العروبة وأنصار المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم من حقد تاريخي .
وحضر اللقاء العديد من الشخصيات الاجتماعية وممثلين للمجلس المحلي بمديرية الثورة .

قد يعجبك ايضا