“السيد نصر الله” المقاومة العربية لن تنكسر

الثورة نت/ وكالات

أكد سماحة السيد حسن نصر الله أن محور المقاومة في سوريا والعراق واليمن لن يهزم ولن ينكسر وأن سوريا انتصرت وأن مشروع الهيمنة على سوريا فشل وأن كل الذين تآمروا على سوريا هم اليوم أمام حقيقة دامية وهي الخيبة والفشل.
وخلال كلمة له في الاحتفال المركزي بذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء “عليها السلام” قال السيد حسن نصر الله “إن أميركا وحلفائها هم من جاؤوا بالإرهابيين إلى سوريا كما اعترفوا بذلك لمحاربة محور المقاومة مؤكدًا بأن نتنياهو وكيان العدو الإسرائيلي يعتبر هزيمة داعش انتصار للمقاومة وفشل للمشروع الصهيوني”.
وأشار السيد حسن نصر الله إلى أنه تم إنفاق المليارات واستقدام المسلحين من أقاصي الدنيا من أجل السيطرة على سوريا ومقدراتها وموقعها ومواقفها لافتًا إلى أن كل المال الذي مول الحرب على سوريا كان عربيًا وأن ذلك المال كان يمكن أن ينقذ الفلسطينيين.
ودعا السيد نصر الله كل من يقف مع جبهة العدو إلى الخروج والوقوف في جبهة الأمة والمقاومة مشددًا على أن كل من يقاتل في جبهة العدو بسوريا إنما يقاتلون في مسار مشروع أمريكي صهيوني فاشل ولا أفق له.
وفيما يتعلق بتقرير منظمة الاسكوا الأخير أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن أمانة الأمم المتحدة خضعت لضغوط أميركا وإسرائيل من أجل سحب تقرير الاسكوا بعد تهديدها بقطع المساعدات المالية عنها.
وأضاف السيد نصر الله أن “الأمم المتحدة عاجزة وذليلة ولا يمكن الرهان عليها وعلى قراراتها بإعادة الأراضي المحتلة والدفاع عن حقوق الإنسان”.
إلى ذلك طالب السيد نصر الله الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بعدم التخاذل والخضوع حيال تقرير الاسكوا مشيرًا إلى أن أمينة الاسكوا اتخذت موقفًا إنسانيًا شجاعًا ينسجم مع الضمير.

قد يعجبك ايضا