وزير الكهرباء والطاقة يكرم قيادة وكوادر المنطقة الثالثة بأمانة العاصمة

الثورة نت/

كرم وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي اليوم بصنعاء، قيادة وكوادر المنطقة الثالثة لكهرباء أمانة العاصمة نظير جهودهم المبذولة في تنفيذ خطة تحصيل الإيرادات والمديونية لشهر فبراير 2017م.

وفي التكريم الذي حضره وكيل الوزارة للشؤون الفنية المهندس حارث العمري ونائب مدير عام مؤسسة الكهرباء لقطاع التوزيع والتفتيش الفني المهندس أسعد الأشول، أكد وزير الكهرباء الحرص على تكريم العاملين بقطاع الكهرباء وخاصة مناطق كهرباء الأمانة الذين يبذلون جهود كبيرة في متابعة وتحصيل الإيرادات والمديونية ورفد خزينة الدولة.

وأشار إلى أن تكريم قيادة وكوادر المنطقة الثالثة يأتي كنتاج لتقييم الأداء والمهام التي نفذتها المنطقة خلال فبراير الماضي ومدى إلتزامهم بخطة التوزيع والتفتيش الفني في تحصيل الإيرادات ومتابعة المديونية .

وقال الوزير الجرموزي” هناك تجانس كبير بين قيادة وكوادر المنطقة الثالثة للكهرباء، وهذا أحد أسباب نجاح المنطقة ” .. معبرا عن أمله في أن تحذوا بقية مناطق كهرباء الأمانة، وتسير بنهج المنطقة الثالثة في ترتيب المهام وإبتكار الآليات المناسبة للتحصيل وتقديم خدمة التيار الكهربائي بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة وكمية التيار الموجود بالمنطقة.

وأشار إلى أن إيرادات كهرباء أمانة العاصمة بلغت خلال فبراير الماضي 150 مليون ريال، وكانت المنطقة الثالثة متفوقة مقارنة بما لديها من تيار كهربائي وإستطاعت أن تعمل تقارب كبير بنحو 70 بالمائة من المبلغ المطلوب .

وأضاف ” نحن في قيادة وزارة الكهرباء ماضون في تقييم أداء مناطق كهرباء الأمانة وسيتم زيارة المناطق بصورة مستمرة وسيتم مكافأة المجتهدين ومحاسبة المقصرين “.

فيما أشار مدير عام كهرباء أمانة العاصمة المهندس صلاح الدين المصري ومدير عام المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس نبيل عبدالرحمن، إلى أن تكريم قيادة وكوادر المنطقة الثالثة يشجع قيادات وكوادر مناطق الكهرباء بالأمانة على خلق التنافس في تحسين الأداء وتحصيل ومتابعة الإيرادات والمديونية .

وأشادا باللفتة الكريمة لقيادة وزارة الكهرباء في تكريم قيادة وكوادر المنطقة الثالثة للكهرباء، والذي يؤكد إهتمامها بالمنطقة وتشجيعها للعاملين رغم إستمرار العدوان والطاقة المحدودة للتيار الكهربائي بأمانة العاصمة خلال الفترة الراهنة.

وحث المهندس المصري والمهندس عبدالرحمن مناطق كهرباء الأمانة على مضاعفة الجهود وتعزيز الأداء ومتابعة تحصيل الإيرادات وفق الطاقة الكهربائية المتاحة بما يكفل مكافئة وتكريم العاملين المجتهدين.

فيما نوه نائب مدير عام المنطقة الثالثة المهندس عبدالرحمن زيد ونائب مدير عام الأنشطة بوزارة الكهرباء حمدي النجار، بدور قيادة وزارة الكهرباء وإهتمامها بالعاملين في قطاع الكهرباء وتكريمهم بما يحفزهم على تعزيز الأداء مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة.

وأوضحا أن المنطقة الثالثة أعدت خطة حددت فيها الحروف والسجلات المستهدفة والمبيع المتوقع وشملت الخطة الفرق العاملة والخلايا والمشرفين، وكذا متابعة المتأخرات وتحصيل الموارد من خلال إستهداف كبار المستهلكين والنشاط التجاري وتغذيتهم بالتيار الكهربائي.

وثمن المهندس زيد والنجار متابعة قيادة الوزارة وتواصلها المستمرة مع المنطقة الثالثة للكهرباء ساهم إنجاح مهام وأعمال المنطقة في الجوانب الإدارية والفنية والميدانية وحفز العاملين على النهوض بالأداء خلال الفترة الماضية.
سبأ

قد يعجبك ايضا