الجيش واللجان يواصلان استهداف مواقع وتحصينات العدو السعودي

الثورة نت/

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف تحصينات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية ردا على استمرار جرائمهم في حق الشعب اليمني.

وأوضح مصدر عسكري لـ/سبأ/ أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في مركز السودة والشبكة والقرن والمصفق في جيزان محققة اصابات مباشرة.

وفي منطقة نجران صدت قوات الجيش واللجان زحفاً للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه البقع مسنودا بغطاء جوي ومشاركة طائرات الأباتشي والاستطلاع نتج عنه تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد , فيما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية معسكر رجلاء وتجمع جنود سعوديين شرق آل الحماد وموقع مستحدث خلف رقابة الشعبة , وتم قنص جنديين سعوديين في موقع الطلعة.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً وصاروخياً استهدف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة منفذ الخضراء في نجران و مرابض مدفعية مرتزقة الجيش السعودي وتجمعاتهم في منفذ علب في عسير , كما تم إحراق مخزن أسلحة للجيش السعودي شرق الربوعة ، فيما أحبط أبطال الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة قبالة منفذ علب .

وأكد المصدر مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في أطراف مدينة ذباب بمحافظة تعز إثر قصف صاروخي استهدف تجمعاتهم , كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم بصواريخ الكاتيوشا شرق وشمال المخا وغرب كهبوب .

وأشار المصدر إلى مصرع ستة من المرتزقة على أيدي الجيش واللجان في مناطق متفرقة بمديرية نهم ، كما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في منطقة القتب بالمديرية.

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير آلية سعودية على متنها عدد من المرتزقة شمال صحراء ميدي بصاروخ موجه , و قصف تجمعات المرتزقة شمال شرق الصحراء , فيما قتل اثنان من المرتزقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب .

كما نفذت قوات الجيش واللجان هجوما واسعا على مواقع المرتزقة في تباب الجروف بالمقاطع بمديرية الغيل في محافظة الجوف نتج عنه سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وفقا للمصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للمرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف , كما نفذ أبطال الجيش واللجان عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في التبة الحمراء بمديرية الخنجر نتج عنها إحراق آليات تابعة لهم.

قد يعجبك ايضا