امعان العدوان السعودي في ارتكاب المجازر الوحشية بحق الشعب اليمني

العدوان السعودي يواصل مجازره الوحشية بحق المواطنين خلال الساعات الماضية
الثورة نت /

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي مجازره الوحشية بحق الشعب اليمني أسفرت عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ استشهاد 22 مواطناً وإصابة 10 آخرين في حصيلة غير نهائية جراء غارتين لطيران العدوان استهدفت سوقاً بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مناطق متفرقة بمديرية نهم و أربع غارات على وادي العثرات ومنطقة بني زتر مستخدما في إحداها قنابل عنقودية و غارتين على جبل المنارة ، كما شن غارتين عنقوديتين على منطقة العقران بالمديرية نفسها .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات بينها عنقودية على جبل هيلان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و غارتين على جبل مندبة بمديرية باقم محافظة صعدة ، و غارة على منطقة الإمارة بمديرية كتاف .

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارتين شمال العمري و غارة على مدارس العمري بمديرية ذباب ومثلها على منطقة يختل بمديرية المخا .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سبع غارات على مديريتي حرض وميدي و غارة على منطقة دوار مستبأ بمحافظة حجة ، و غارة على موقع الشبكة العسكري السعودي في نجران .

قد يعجبك ايضا