موظفو هيئة الادوية يستنكرون حملات الاستهداف الممنهج لدورها الوطني

 

الثورة نت/محمد الفايق

طالب موظفو الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بضرورة النأي بالهيئة عن أي مهاترات أو صراعات سياسية باعتبارها مؤسسة وطنية خدمية لمختلف شرائح المجتمع.. معتبرين أي استهداف ممنهج للهيئة أو لقياداتها والتشويه بدورها الحقيقي في خدمة المواطنين دوائياً ورقابياً, يعد مؤشراً خطيراً للنيل من الهيئة وإشغالها في هذه المهاترات.
واستنكر موظفو الهيئة العليا للأدوية في وقفتهم الاحتجاجية صباح اليوم أمام مبنى الهيئة بالعاصمة صنعاء, الحملة الإعلامية في عدد من الصحف والمواقع الإخبارية التي تسعى للنيل من الهيئة وتعطيل عملها الخدمي والرقابي على الأدوية.
وجددوا تأكيدهم بالالتزام بدورهم وواجبهم الخدمي ومواصلة العمل في الهيئة العليا للأدوية بكل تفاني وإخلاص وإيثار مستشعرين المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة, وفي ظل استمرار العدوان والحصار..
رئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد المداني اكد
بأن ادعاء محاربة الفساد لا يكون بالافتراءات والتضليل والاستهداف الشخصي, إنما بالأدلة والوثائق الدافعة وهو ما افتقدت إليه تلك الصحف, حد قوله, ووقعت في فخ المزايدات.
داعيا كافة وسائل الإعلام الوطني إلى تحري المصداقية والالتزام بمعايير ومبادئ العمل الصحفي وعدم الانجرار إلى المهاترات ‘ وأن تكون أداة عون للهيئة في توفير الأدوية ونقل معاناة اليمن الي العالم.
مشددا علي وجوب ان يعمل الجميع بمسؤولية كبيرة وفي خندق واحد جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع ملاحم الشجاعة والتضحية في جبهات القتال.

قد يعجبك ايضا