الصماد يلتقي عددا من وجهاء محافظة عمران

الثورة نت /

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم عدداً من مشايخ ووجهاء محافظة عمران بحضور وكيل المحافظة عبد الرحمن الغولي .

جرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع المحافظة وما تشهده من استهدف دائم من قبل العدوان السعودي الأمريكي ومخططات استخباراتية تستهدف السلم والأمن الاجتماعيين فيها بعد ما تحقق من تلاحم وتجانس بين أبنائها وما يشكلونه من رافد هام وحيوي في كل الجبهات .

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى في اللقاء عن سعادته باللقاء بالحاضرين من أعيان محافظة عمران التي تشكل واحدة من أهم ركائز المواجهة كمحافظة سباقة في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله ومواجهة المؤامرة التي استهدفت اليمن منذ عقود قبل أن تصل إلى العدوان المباشر منذ عامين.. مشيداً بتفاعل الشخصيات والاعيان الاجتماعية والمشايخ والرموز القبلية في مواجهة التحديات والمبادرة في معالجة مشاكل المحافظة .

واكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على أهمية التواصل الدائم بين القيادة السياسية والبيئات الاجتماعية والسلطة المحلية في المحافظات وخلق الشراكة والتكامل في معالجة كل المشكلات وتعزيز كل الجبهات وفي مقدمتها الجبهة الداخلية.

وعبر الحاضرون عن ارتياحهم للتكامل والتواصل القائم بين رئاسة المجلس السياسي الأعلى واعيان المنطقة وبما يعزز من التكامل في مواجهة التحديات التي يفرضها تصعيد العدوان واستهدافه لكل مقومات الحياة والحصار المتفاقم على اليمن برا وبحرا وجوا.. وموجة استهداف النسيج الاجتماعي ومحاولة العوان ومرتزقته استهداف العمق الاجتماعي اليمني بالمشكلات وإثارة النعرات بعد أن فشل في الجبهات العسكرية وميادين المواجهة وزاد فشلا في إثارة النعرات الطائفية والمناطقية التي لا تعرفها اليمن وشعبها المتوحد والمتجانس والمتكامل.

وأكد أعيان ومشائخ عمران الحاضرين في اللقاء باسمهم ونيابة عن إخوانهم في المحافظة على الاستعداد المتجدد دوما في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وتعزيز الجبهة الداخلية التي تزداد وعيا وتماسكا كل يوم ومع كل لحظة يستمر فيها العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا ويتفاقم الحصار وتُستهدف الحرمات من النساء والأطفال والرموز القبلية والبنية التحتية.. مثمنين حرص القيادة السياسية على المحافظة وابنائها وسلمها وأمنها الاجتماعيين وقيم القبيلة اليمنية الجامعة والقادرة على مواجهة وصد العدوان وحماية الأرض والعرض والتكامل مع الجيش واللجان الشعبية في المواجهة المقدسة لحماية اليمن من العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني ومرتزقته وتحريره من الهيمنة وقوى الفساد والاستبداد.

قد يعجبك ايضا