انطلاق بطولة كأس حضرموت

 

سيئون/جمعان دويل
انطلقت بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت مباريات بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها الخامسة التي تقام برعاية ودعم السلطة المحلية بالمحافظة وتشارك فيها 37 نادياً موزعة على 8 مجموعات منها أربع مجموعات لأندية ساحل حضرموت ولعدد 16 فريقاً وأربع مجموعات لأندية الوادي ولعدد 21 نادياً حيث أقيمت خمس مباريات على ملاعب وادي وساحل حضرموت.
ففي وادي حضرموت وضمن المجموعة الخامسة التي تضم (سيئون, القادسية, السلام, الأحقاف) احتضن ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون مباراة سيئون وسلام الغرفة بينما احتضن ملعب الغناء بتريم مباراة القادسية والاحقاف.
وفي مباراة سيئون والسلام أسفرت النتيجة عن فوز السلام بثلاثة أهداف دون مقابل فيما ساد التعادل السلبي في مباراة القادسية والاحقاف وبهذا النتائج يتصدر المجموعة الخامسة سلام الغرفة المجموعة برصيد ثلاث نقاط.
كما جرت عصر أمس السبت مباراتان جمعت المباراة الأولى الذي احتضنها الاستاد الاولمبي فريقي شباب القطن والبرق بتريم ضمن المجموعة السادسة وأسفرت نتيجتها عن فوز البرق بثلاثة أهداف لهدفين فيما احتضن ملعب الغناء بتريم مباراة فريقي اللسك ووحدة تريم وأسفرت نتيجتها عن التعادل الايجابي بهدف لكل منهما ضمن المجموعة السابعة.
وسوف تتواصل مباريات الجولة الأولى التمهيدية للمجموعات الأربع بوادي حضرموت إلى 17 مارس القادم لتحديد المتأهلين عن مجموعة للدور الثاني من البطولة.

قد يعجبك ايضا