وزير الأوقاف يؤكد على اهمية احياء يوم الشهيد لما له من دافع معنوي كبير

الثورة نت/ مصطفى المنتصر

بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد قام وزير الأوقاف والإرشاد القاضي شرف القليصي ومعه نائب وزير الأوقاف والإرشاد فؤاد ناجي وعدد من وكلاء ومدراء عموم وزارة الأوقاف بزيارة روضة الشهداء بالجراف الغربي ومقبرة الخمسين أحياء لذكرى الشهيد السنوية .
وأكد وزير الأوقاف والإرشاد القاضي شرف القليصي ان احياء هذا المناسبة ياتي تخليدا للدور البطولي الذي خلده الشهداء في الذود عن وطنهم وكرامة أبنائه واستلهام للمعاني السامية الذي قدمها الشهداء في ميادين الشرف والبطولة والذين استرخصوا دمائهم فداء لتراب هذا الوطن الغالي .
وأضاف :ستظل هذه الذكرى العزيزة محفورة في اذهان الاجيال وفي قلوبنا جميعا لما لهذا العمل البطولي من اهمية كبيرة فقد كان لأرواحهم الزكية الدور الابرز في الحفاظ على كرامة الوطن وسلامة اراضيه .
ونوه وزير الأوقاف الى اهمية زيارة مثل هذه الأضرحة وروضات الشهداء والتي يسكنها أبناء ورجال هذا الوطن الأشاوس الذين خاضوا اشرس المعارك في جبهات القتال بأسلحتهم الشخصية وواجهوا اعتى وابغى الترسانات العسكرية وقاوموها بكل بسالة فإن هذه المعاني تعطي دافعآ معنويآ كبيرآ في صناعة مجد هذه الأمة .مشددآ على أهمية هذا العمل عند الله فدرب الشهداء لايعرف الفناء.
من جانبه اكد نائب وزير الأوقاف والإرشاد فواد ناجي ان من تبنى نهج الشهادة لا يهزم ابدآ مشيرا الى الدور البطولي الذي جسده الشهداء في ميادين الشرف والبطولة و نعدهم اننا سائرون على دربهم حتى يتحقق النصر بإذن الله.
حضر الزيارة الوكيل المساعد الشيخ جبري ابراهيم ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع التحفيظ صالح الخولاني والوكيل المساعد لقطاع الوصايا عبدالوهاب المهدي ومديرعام العلاقات والإعلام بوزارة الأوقاف مجاهد احمد راجح واسماعيل ضيف الله وعدد من موظفي الوزارة وأهالي اسر الشهداء

قد يعجبك ايضا