المدفعية اليمنية تسجل نشاطا متصاعدا بجبهات ماوراء الحدود

الثورة نت../ إبراهيم الوادعي
سجلت المدفعية اليمنية نشاطا متصاعدا ومؤثرا في جبهات القتال المشتعلة بجبهات ماوراء الحدود خلال ال48 ساعة الماضية ، ولقى عدد من الجنود السعوديين مصرعهم في قصف مدفعي شنه الجيش واللجان الشعبية على عددا من المواقع السعودية منذ صباح اليوم.
ففي قطاع جيزان اكد مصدر عسكري مصرع وجرح اعداد من الجنود السيعوديين في قصف مدفعي شنه الجيش واللجان الشعبية على تجمعات للجيش السعودي في موقع السودة.
كما استهدف الجيش واللجان الشعبية اطقم وجنودا سعوديين في مسحية بن لادن بعدد من القذائف محققا إصابات مباشرة.واستهدفت المدفعية اليمنية تجمعا اخر للجنود السعوديين والياتهم في موقع ملحمة.
وفي نجران سقط قتلى وجرحى للجيش السعودي ومرتزقته اثر قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم قبالة منفذ الخضراء .
ولم تخل جبهة عسير من نشاط المدفعية اليمنية التي استهدفت بحمم قذائفها تجمع الجنود السعوديين والمرتزقة في مجمع علب.
وكان جنود سعوديون ومرتزقة لقو مصرعهم امس في سلسلة عمليات قصف مدفعي وصاروخي ابرزها استهداف تجمعات الجيش السعودي في منطقة ام القطب التي استهدفها الجيش واللجان بصاروخ الصرخة 3 إضافة الى عمليات قصف طالت معسكر أبو المض وتجمعات الجيش السعودي والمرتزقة في بوابة الطوال ومنطقة الربوعة ومواقع ملحمة والغاوية والمهدف وقرية المدرسة وكرس جوبح ومنطقة وعلان العسكرية في جبهات جيزان ونجران وعسير.

وفرضت المدفعية اليمنية منذ اندلاع المواجهات بجبهات ماوراء الحدود معادلة محورية تمثلت في فرض حالة من القلق بصفوف الجنود السعودييين وحالة التاهب المتواصلة ، كما منعته من الاستقرار او الاطمئنان في العديد منالمواقع التي انشائها على طول خط المواجهة في جبهات نجران وعسير وجيزان .

قد يعجبك ايضا