محافظ عمران ووزيري التعليم الفني والأشغال يزوران كلية المجتمع والسجن المركزي

الثورة نت / صفاء عايض – عمران

زار الأخ / الدكتور فيصل جعمان – محافظ محافظة عمران ومعه معالي وزير التعليم الفني الأخ / محسن علي النقيب ومعالي وزير الأشغال العامة والطرق الأخ /غالب مطلق كلية المجتمع بعمران والتقي بعميد الكلية والأخوة الدكاترة في عمادة جامعة عمران حيث تفقد سير الامتحانات في كلية المجتمع .
وخلال زيارة المحافظ والأخوة الوزراء لقاعات الامتحانات في كلية المجتمع أبدوا سعادتهم بسلاسة سير العملية الامتحانية رغم اكتظاظ القاعات بالطلاب ومشيدين بدور الأخوة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وكادرها الأداري والفني .
وفي تصريح لـ “الثورة نت ” أوضح الأخ المحافظ أنه الاتفاق على قيام مكتب الاشغال بسفلتت الطريق الواصلة من الشارع الرئيسي إلى داخل الكلية وكذلك البدء في العام الدراسي 2017م بالدراسة بكالوريوس تطبيقي لكلية المجتمع عمران .
إلى ذلك تحدثت عميد الكلية الدكتور / محمد النقيب قائلا: لدى كلية المجتمع بعمران ثلاث أهداف اولا الموافقة على بدا بالدراسة التطبيقية بكالوريوس التطبيقي للعام 2017م وهذا ما تم حسمه والاتفاق عليه وفي المرتبة الثانية سفلتت الطريق الوصلة من شارع الرئيسي إلى داخل الكلية وقد وجهة وزير الأشغال العامة والطرق مشكورا خلال زيارته اليوم برفقة الأخ المحافظ صندوق صيانة الطرق كون الصندوق الممول لهذا المشروع الذي يخدم شريحة واسعة من المجتمع أي المواطنين والقرى القريبة من محيط مبنى الكلية .. مضيفا أن كلية المجتمع اليوم حصلت على دعم وتمويل لتنمية مهارات الملتحقين بالكلية وتوفير المعامل صيدلية ومعامل الحاسوب وخمسمائة مقعد وخمسة أجهزة بورجكتر وهذا لم يتحقق الى بهذه الزيارة الرائعة للاخوة الوزراء برفقة معالي محافظ عمران لمبنى الكلية ومرافقه . .
وأكد الأخ عميد كلية المجتمع أن طموح عمادة الكلية وكادرها أن تصل الكلية إلى جامعة تطبيقية في العام 2018م و2019م وان يتم الإعلان عن جامعة عمران علوم تطبيقية .
ومن ضمن المشاريع الذي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بحرم الكلية تشجير المساحات بالعشب الأخضر وبناء حاجز مائي بطول 12 متر وعمق 5 متر .
واوضح المهندس الحبابي مهندس مشروع المياه من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية ان فكرة المشروع تتمثل في زراعة الاشجار وعمل المسطحات المائية في حرم الجامعة وتزيين الأرصفة بالمسطحات الخضراء وعمل خزانات لحصاد المياه من اجل ري الاشجار وبتكلفة أجمالية 22 مليون ريال بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية
من جهة ثانية زار الأخ وزير التعليم الفني مع قيادة المحافظة الدكتور فيصل جعمان السجن المركزي بعمران وقد تم توزيع مطابع للسجناء وتوفير بعض احتياجات السجناء وتحويل السجناء الى سجن تأهيلي يتعلمون فيه بعض الحرف والمهن القنية.
رافقهم في هذه الزيارة الدكتور خالد الحولاي نائب وزير التعليم الفني والدكتور/عبد العزيز مدير صندوق المهارات

قد يعجبك ايضا