القبض على المتهم بقتل رجل الأعمال علوي قاطن

الثورة نت / محمد الفائق

نجحت الاجهزة الامنية في محافظة صنعاء من القاء القبض على المتهم بقتل رجل الاعمال الحاج علوي علي قاطن .

واوضح مصدر امني مسؤول لــ(الثورة نت) ان القاء القبض على المتهم جاء عقب يومين من ارتكاب الجريمة التي اودت بحياة رجل الاعمال علوي قاطن وهو على متن سيارته الخاصة في العاصمة صنعاء.
واكد المصدر ان قيادة الداخلية والاجهزة الامنية لم تألوا جهدا حتى القت القبض على المتهم وباشرت التحقيق معه وفقا للاجراءات القانونية وستقوم باحالته الى النيابه العامة بعد استكمال التحقيق.
منوها بأن الاجهزة الامنية وجدت من اجل خدمة المواطنين وتأمين حياتهم وممتلكاتهم العامة والخاصة ولن تسمح باي اقلاق للسكينه العامة وزعزعة الامن والاستقرار .

على صعيد متصل ثمنت منظمات المجتمع المدني التجاوب الكبير من القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ صالح الصماد ومتابعته الحثيثة للجهات الامنية وكذلك دور قيادة وزارة الداخلية وجميع الاجهزة الامنية ومحافظ صنعاء لجهودهم المتواصلة والتي تكللت بإلقاء القبض على القاتل الفار من وجه العالة الذي اغتال رجل الاعمال الشهيد علوي علي قاطن.

واشاد بيان صادر عن منظمات المجتمع المدني بسعي وزارة الداخلية واجهزتها الامنية في استتباب الامن والقيام بدورها في تتبع كل من يخل بالامن والسكينة العامة تعزيزا لتحقيق العدالة وتطبيقها وردع كل من تسول له نفسه نشر الجريمة واثارة الفوضى .

وتشد منظمات المجتمع المدني على يد وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية والاجهزة الامنية بعد ضبط الجاني تقديمه للسلطات القضائية لمحاكمته واخذ جزائه العادل الذي حكم به ديننا الحنيف والنصوص الشرعية.

قد يعجبك ايضا