الهيج: أيادي أبناء الشعب اليمني ستظل ممدودة للسلام

الثورة نت /
قال محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج ” إن أيادي أبناء الشعب اليمني ستظل ممدودة للسلام للحفاظ على الدم اليمني الطاهر، وإن تراب الوطن من الصعب أن يدنسه أي معتدي أو غازي خارجي “.

وأضاف المحافظ الهيج في ندوة نظمها المجلس الأعلى للقضية التهامية والملتقى الوطني للشباب وجمعية منظر السكنية بعنوان ” مهما استكبروا سيكسروا ” إن جميع أبناء محافظة الحديدة مع الوطن ضد أي عدوان خارجي يسعى للنيل من عزة وكرامة أبناء اليمن مهما بلغت قوته وعدته وعلى أهبة الإستعداد للذود عن عرض وأرض اليمن”.

ودعا إلى مساندة قيادة المحافظة وأن يكون الجميع عوناً لها في تحقيق الأمن والإستقرار والحفاظ على اللحمة الوطنية والنسيج الإجتماعي وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يواجه فيها الوطن عدوان غاشم يحاول القضاء على كل شيء.

وأكد محافظ الحديدة أهمية تعزيز السلام بين أوساط المجتمع بالمحافظة والوقوف صفا واحدا إلى جانب الوطن في صد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والدفاع عنه والحفاظ على مكتسباته.

وفي الندوة التي أدارها رئيس المجلس الأعلى للقضية التهامية الدكتور أحمد عزي صغير، أشار رئيس ملتقى الشباب الوطني حسن المزجاجي إلى ضرورة أن يكون الشباب في طليعة الصفوف في جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن الوطن.

وقال ” لن نستطيع صد العدوان ومواجهتع إلا بتوحيد الصفوف وتسخير الطاقات والقدرات ودعم الشباب وإيلاءهم القدر الكافي من المسئولية، وهم جديرون بذلك وقادرون على تسطير الملاحم في كل ميادين الشرف والبطولة “.

وناقشت الندوة تحت شعار “معاً لمواجهة العدوان المستكبر والدفاع عن كل شبر في الوطن”، ثلاثة محاور، الأول قدمه الدكتور أحمد عزي صغير بعنوان بوادر النصر والتمكين فيما قدم المحور الثاني الدكتور حميد المخلافي بعنوان أبعاد العدوان والمحور الثالث قدمه الدكتور يوسف العجيلي بعنوان وحدة اللحمة والصف الوطني.

حضر الندوة وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام علي قشر ووكيل المحافظة للشباب صدام أحمد ناصر ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

سبأ

قد يعجبك ايضا