التعادل السلبي بين فريقي الحوار والتقرير في بطولة كأس الصمود الإعلامي

 

الثورة نت/..
أحبط فريق الحوار الصحفي آمال فريق التقرير في إعتلاء الصدارة بتعادله معه بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت في إفتتاح الجولة الخامسة والأخيرة لبطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية المقامة حالياً بوكالة الأنباء اليمنية سبأ وتنظمها الوكالة بالتعاون مع الإتحاد العام للرياضة للجميع بمشاركة خمس فرق.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يتمكن لاعب التقرير فؤاد الحيدري من إفتتاح التسجيل في الشوط الثاني مستغلاً خطأ دفاعي لفريق الحوار.

وحاول فريق الحوار الصحفي تدارك الموقف والعودة للمباراة ليحقق ما أراد بهدف التعادل بقدم لاعبه سيف ماطر، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

بهذه النتيجة رفع فريق التقرير رصيده إلى سبع نقاط متساويا مع المتصدر فريق التحقيق إلا أن فارق الأهداف منح الأخير الصدارة، مع أفضلية بقاء مباراة له في ختام البطولة بعد غد الاثنين، في حين حافظ فريق الحوار الصحفي على المركز الثالث مؤقتاً بخمس نقاط.

وتختتم منافسات البطولة بعد غدٍ الاثنين بإقامة لقاء وحيد يجمع المتصدر التحقيق ومنافسه الخبر رابع الترتيب بثلاث نقاط حيث سيدخل التحقيق المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز لحسم اللقب وفي حالة خسارته سيضطر للعب مباراة فاصلة مع فريق التقرير في وقت لاحق.

في المقابل يحتاج الخبر للفوز بالمباراة لخطف المركز الثالث وفي حالة التعادل أو الخسارة سيبقى رابعاً.

وفي سباق الهدافين لا يزال لاعب التقرير جمال الخولاني في صدارة الهدافين بعد أن توقف رصيده عند ستة أهداف، متفوقاً على لاعب الحوار الصحفي شاكر العبسي الذي توقف عند خمسة أهداف، يليهما لاعب التقرير فؤاد الحيدري ولاعب التحقيق غمدان الشوكاني في المركز الثالث بأربعة أهداف لكل منهما مع امتلاك الشوكاني فرصة لزيادة أهدافه في مباراة فريقه الأخيرة في البطولة بعد غد الاثنين.

سبأ

قد يعجبك ايضا