التقرير والحوار الصحفي يتصدرا ببطولة الصمود الإعلامي لكرة القدم

الثورة نت/..

أخفق فريق الاستطلاع في اعتلاء صدارة بطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية المقامة حاليا في وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمشاركة خمس فرق، وذلك بخسارته من فريق التقرير بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة للبطولة.

أنهى التقرير الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف، إذ افتتح التسجيل عبر لاعبه فؤاد الحيدري، وعادل الاستطلاع النتيجة بواسطة وديع السياغي، لكن التقرير تقدم مجدداً بهدف جمال الخولاني.

وفي الشوط الثاني وسع جمال الخولاني الفارق للتقرير بإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه، فيما اختتم زميله فؤاد الحيدري رباعية الفريق بتسجيله الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وقبل انتهاء المباراة بدقائق قلص الاستطلاع الفارق بهدف سجله لاعب التقرير جمال الخولاني عن طريق الخطأ في مرماه.

بهذه النتيجة حقق فريق التقرير فوزه الأول في البطولة من مباراتين ليحصد أول ثلاث نقاط متقدما للمركز الرابع، فيما توقف رصيد الاستطلاع عند أربع نقاط في وصافة الترتيب بفارق الأهداف عن فريق الحوار الصحفي.

وفي المباراة الأخرى للجولة ذاتها، حقق فريق الحوار الصحفي أول فوز له في البطولة وذلك على حساب منافسه الخبر الذي مُني بالهزيمة الثانية له على التوالي وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أنهى فريق الحوار الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز اللاعب شاكر العبسي الهدفين الأول والثاني، فيما قلص فريق الخبر النتيجة عبر لاعبه يحيى عسكران، ليعود نجم المباراة شاكر العبسي لتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه.

وفي الشوط الثاني واصل العبسي تألقه بتسجيله رابع أهداف فريقه (سوبر هاتريك)، وقبل نهاية اللقاء سجل فريق الخبر الهدف الثاني عبر لاعبه حاتم محمد حاتم، لتنتهي المباراة بتفوق الحوار بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة رفع فريق الحوار الصحفي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف فريق الاستطلاع، فيما تراجع الخبر لمؤخرة الترتيب دون نقاط، ولايزال بانتظار قرار الاتحاد العام للرياضة للجميع في احتجاجه ضد الاستطلاع.

وفي سباق هدافي البطولة اعتلى لاعب الحوار الصحفي شاكر العبسي القائمة برصيد خمسة أهداف، متفوقاً على لاعب التحقيق غمدان الشوكاني الذي يملك أربعة أهداف، وجاء زميله خالد الثور ولاعب التقرير فؤاد الحيدري في المركز الثالث بثلاث أهداف لكل منهما.

وتتواصل منافسات البطولة بعد غد الاثنين بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى التقرير مع الخبر، وتجمع المباراة الثانية فريقي التحقيق متصدر البطولة بست نقاط ووصيفه الاستطلاع.

يذكر أن البطولة تنظمها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع وتقام منافساتها على مدى عشرة أيام في مقر الوكالة بصنعاء.

سبأ

قد يعجبك ايضا