قوات الجيش واللجان تواصل استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات

الثورة نت/

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 الساعة الماضية في مختلف الجبهات محققة إصابات مباشرة .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت ثلاثة صواريخ أورغان على معسكر بليالين بمنطقة نجران, فيما استهدفت المدفعية تحصينات الجيش السعودي في موقعي صله والعش وموقع مستحدث بمفرق الهجرة ، كما استهدفت تبة عامر في عسير ، مبيناً أنه تم تدمير آلية همر سعودية في موقع الرديف بجيزان ومصرع طاقمها .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان صدوا زحفاً واسعاً لقوى الغزو مسنود بغطاء جوي مكثف وإنزال مظلي وبحري على مناطق الجديد والكدحة والخضراء شمال ذوباب بمحافظة تعز نتج عنها مصرع وإصابة المئات من القاعدة وداعش والجنجويد والمرتزقة وتدمير مدرعات إماراتية وأطقم عسكرية ودبابات تابعة لهم .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان سيطروا على خمسة مواقع في مديرية الوازعية بمحافظة تعز وتمكنوا من تأمين الخط الدفاعي بالكامل في منطقة الحناية وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة , منوهاً إلى مقتل القيادي المرتزق أحمد سيف الكريح وعدد كبير من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان لزحف على المديرية نفسها .

وأكد المصدر كسر زحف للمرتزقة باتجاه سلسة جبال العمري بمحافظة تعز نتج عنه سقوط قتلى في صفوفهم , فيما تم دحر المرتزقة من عدد من المواقع بمديرية المعافر بالمحافظة نفسها , كما تم استهداف مواقع و تجمعات المرتزقة بمفرق ذوباب ومنطقة صالة بالجحملية ومنطقة حمير بمديرية مقبنة و حي العسكري شرقي مدينة تعز .

وحسب المصدر قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة بمنطقة حريب نهم محققة إصابات مباشرة, وتم استهداف طقم للمرتزقة يحمل 15 فردا منهم بصاروخ موجه أسفل منطقة القتب بمديرية نهم , كما تم استهداف معسكر الصدرين بمحافظة الضالع بصلية صواريخ كاتيوشا .

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعاً للمرتزقة أسفل العقبة بمحافظة الجوف بعدد من القذائف نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم استهداف تجمع للمرتزقة بالمجمع الحكومي في مديرية الحزم بصلية من صواريخ الكاتيوشا .

وأفاد المصدر أنه تم إحراق آلية وقتل وجرح عدد من المرتزقة خلال محاولتهم التسلل إلى مواقع الجيش واللجان أسفل العقبة بمحافظة الجوف , وقتل المرتزق عبد الله علي شملة في منطقة وقز بمديرية المصلوب على أيدي الجيش واللجان , كما قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال مواجهات باتجاه معسكر السلان في المصلوب .

قد يعجبك ايضا