العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم

الثورة نت/
واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن امرأة أصيبت جراء قصف مرتزقة العدوان لمنازل المواطنين بقرية الزبيرة في كرش بمحافظة لحج ، كما استهدفوا بقذائف الهاون منازل المواطنين في منطقة السرحات بمديرية المتون محافظة الجوف .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن 30 غارة على مديرية المخا ، فيما أطلقت بوارج العدوان أكثر من 150 صاروخاً على المديرية ، مبيناً أن طيران العدوان شن غارة على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف و13 غارة على منطقة السواد جنوب العاصمة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة عين علي بمدينة حجة ، واستهدفت الطريق العام الرابط بين حجة وعمران بمنطقة شرس ، كما شن غارة على مندبة وغارتين على منطقة شعير في مديرية باقم بمحافظة صعدة ، في حين استهدف قصف صاروخي سعودي منطقة طلان بمديرية حيدان .

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان غارتين على مديرية الصليف ومثلها على منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة ، و ثلاث غارات على جسر القصبة في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت ، كما شن غارتين على منطقة المخدرة و غارة على منطقة آل حجلان بمديرية صرواح محافظة مأرب ، فيما قصف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا مناطق متفرقة بالمديرية .

قد يعجبك ايضا