منتخبنا الوطني يواجه طاجاكستان في افتتاح التصفيات الآسيوية

الثورة/محمد الخميسي
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم منتخب طاجاكستان في لقائه الافتتاحي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019م)، وسيستضيف منتخبنا نظيره الطاجيكي في الدوحة بتاريخ 28 ماس القادم باعتبار الدوحة ملعب اليمن كما حدث سابقا في تصفيات كأس العالم وآسيا.
وبحسب المواعيد المحددة للعب التصفيات حسب ما وضعها الاتحاد الآسيوي بما لا تتعارض مع ايام الفيفا، فإن منتخبنا سيواجه في مباراته الثانية المنتخب النيبالي خارج ارضه في كاتمندوا في 13 يونيو القادم.
مباراة المنتخب الثالثة ستكون امام منتخب الفلبين في 5 سبتمبر في العاصمة الفلبينية مانيلا، وبعدها بشهر وتحديدا في 10 اكتوبر سيستضيف منتخبنا نظيره الفلبيني في لقاء العودة في الدوحة، قبل ان يغادر إلى طاجاكستان لخوض مباراته الخامسة يوم 14نوفمبر، وستكون مباراة المنتخب الأخيرة في الدوحة ويستضيف فيها منتخبنا المنتخب النيبالي وذلك في 27 مارس 2018م .
حصتان تدريبيتان في المعسكر الداخلي
من جهة اخرى يواصل المنتخب الوطني معسكره الداخلي في العاصمة صنعاء الخاص بالمجموعة الاولى والتي وصل عددهم إلى (33) لاعبا ، وشهد يوم امس اجراء حصتين تدريبيتين (صباحية ومسائية ) للوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار الافضل منهم حيث سينتهي تجمع هذا المجموعة يوم غد الخميس ، يتم بعدها استدعاء المجموعة الثانية لاختيار الافضل منهاء ابتداء من يوم السبت القادم.
وركز الجهاز الفني بقيادة الاثيوبي ابرهام مبراتو خلال تمرين الأمس على تمارين رفع اللياقة البدنية وزيادة التحمل للاعبين في التمرين الصباحي، فيما كان التمرين الاساسي في الفترة المسائية عبارة عن تقسيمة بين اللاعبين والتي توضح للجهاز الفني اكثر مهارات اللاعبين وتمركزهم وتحركاتهم على ارضية  الملعب.

قد يعجبك ايضا