راغب علامة: بسبب أحلام تركت “آراب أيدول”

الثورة نت/..
قال الفنان راغب علامة، إنه لم تجمعه صداقة يوما مع الفنانة الإماراتية أحلام، لأنهما لا يشبهان بعضهما البعض، مستطردا: ليكون لديك صديق لابد أن يكون في من شخصيته شيء منك.

وأرجع خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على فضائية”أون إي”، تركه برنامج “آراب أيدول”، لأنه لم يكن مرتاحا في مكانه ضمن لجنه التحكيم، لشعوره أن أحلام هي المسيطرة على البرنامج، مضيفا: أضطررت لهذا السبب للانسحاب لأني مقتنع أن هذه المشكلة لم يكن لها حل.

وأضاف، أنه تناقش معها على مدار ثلاثة أسابيع للوصول إلى حلول معها لكن في النهاية كان ترك البرنامج أفضل، موضحًا أن وجوده كعضو لجنة تحكيم دوره ليس مقتصرا على اختيار موهبة فقط ولكنه ليعطي أملا للمتسابقين، وليس دوري ضرب المتسابقين.

و أكد راغب علامة أن الفنانة نجوى كرم بنت أصول، وفنانة كبيرة، منوها أنه لم يقصد أن يقارن بينها وبين أحلام، مضيفًا أنه تجمعه صداقة بالهضبة عمرو دياب ولكن يحب أغانية القديمة أكثر ويتنافسان في النجومية دائما واصفة بـ”صديقي اللدود”، كما تجمعه صداقة مع عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب بصوتها الصادق، ويحب الاستماع لأغاني إليسا ووائل كافوري.

في سياق آخر، أكد راغب علامة أنه لم ينتم يومًا لأي تيار سياسي في لبنان، ولن ينتمي لأي منهم إلا بعد أن يكون هناك استقرار سياسي في بلاده، لافتًا إلى أنه عرض عليه أن يكون وزيرًا لأكثر من مرة، ولكنه لم يقبل إلا إذا كان منصبة سيخدم الوطن ودون ذلك لم يقبل.

وتابع أنه لا يوجد لديه مشكلة أن يكون وزير ومغني، مستطردا: ولكن هذا لا يعني أني أريد ذلك لأن الموضوع في لبنان معقد جدًا، وإذا قبلت سأقدم تضحية.

وأوضح، أنه الفنان الوحيد الذي يمتلك 4 مؤسسات تربوية ، مشيرا إلى أنه ينفق على تلك المؤسسات الملايين سنويا، ليصنع فرصا أفضل لمن يستحق التعليم ولكنهم لا يقدرون على ذلك.

المصدر : اضاءة

قد يعجبك ايضا