الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني بملعب وحدة صنعاء

الثورة نت/..
أجرى عناصر المجموعة الأولى للقائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عصر اليوم بملعب نادي وحدة صنعاء الحصة التدريبية الأولى بقيادة المدرب الإثيوبي إبراهام مبراتو المدير الفني للمنتخب.

شارك في الحصة التدريبية ١٤ لاعبا كانوا قد التحقوا صباح اليوم بمقر إقامة المنتخب بصنعاء بإنتظار وصول لاعبي المحافظات الجنوبية يوم غد.

ويستعد المنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا التي تستضيفها الإمارات صيف عام ٢٠١٩م .

ووفقا للمنسق الإعلامي للمنتخب محمد الخميسي فإن الحصة التدريبية الأولى إستمرت ساعة وربع، كانت عبارة عن تمارين إحماء لفك عضلات اللاعبين نتيجة للتوقف الطويل، وتلخص التمرين في الجري ولعب الكرة في مربعات بأساليب مختلفة.

وتستمر تدريبات هذه المجموعة أسبوعا لإختيار أفضل العناصر وضمهم للقائمة النهائية للمنتخب، فيما تلحق المجموعة الثانية من المنتخب بالمعسكر الداخلي في الـ 28 من يناير الجاري تمهيدا للإستقرار على ٣٠ لاعبا سيكملون المعسكر الداخلي ويشاركون في المعسكر الخارجي لاحقا.

وتسحب قرعة التصفيات بعد غد الإثنين من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة ٢٤ منتخبا ستخوض التصفيات في ست مجموعات يتأهل عنها ١٢ منتخبا للنهائيات إلى جانب أفضل ١٢ منتخب آسيوي تأهلت مباشرة من خلال التصفيات المشتركة السابقة لكأس العالم بروسيا ٢٠١٨م وكأس آسيا بالإمارات ٢٠١٩م.

سبأ

قد يعجبك ايضا