كلية المجتمع بصنعاء تحتفل بتخريج دفعة جديدة

صنعاء / أسامة الغيثي

نظمت كلية المجتمع اليوم بصنعاء حفل تخرج الدفعة الرابعة عشر للدائرة التطبيقية دفعة ” نسمو باليمن ” للعام الجامعي 2015- 2016م من أقسام ( تقنية معلومات – تصاميم الجرافيكي – البرمجة – تصميم الأزياء ).

وفي الحفل اكيد عميد كلية المجتمع الدكتور نجيب الكميم ان الاحتفال بهذه المناسبة يأتي في ظل ظروف استثنائية تمر بها بلادنا ، مشيرا الى ان الاحتفال بالخريجين هو احتفال الكلية على الصمود والتميز للاستمرار في السمو بالوطن في ظل الأحداث الراهنة بتقديم الخدمات التعليمية المتميزة ومساهمتها الملموسة في رفد البلاد بالمخرجات النوعية ذات الجودة العالية في مجالات التعليم .

مشيراً ان هذه الدفعة هي ثمار جهود عظيمة بذلها كلا من الطلاب والطالبات وأهاليهم وجهود مضنيه من أعضاء هيئة التدريس الذين بذلوا أقصى جهودهم وسخروا جميع طاقاتهم من اجل الوصول إلى هذه اللحظة.

وأكد في ختام كلمته انه على ثقة ان دفعة “نسمو باليمن” سيكونون خير ممثلين للكلية في مجالات تخصصهم في القطاعات الذي سيعملون فيها .

وكان رئيس اللجنة التحضيرية منير صلاح قد القى كلمة الخريجين أشار فيها إلى أن الخريجين استطاعوا ان يجتازوا الصعاب والعراقيل رغم الظروف السيئة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان والحصار، مؤكدا على الاصرار على عطائنا المستمر ومواصله المسيرة التعليمية بما يتواكب مع متغيرات وتقنيات العصر الحديث حتى نصل الى الهدف المنشود الذي من شانه خدمة الوطن ومجتمعنا .
هذا وشهد الحفل عدد من الفقرات والعروض الفنية والفلكلور الشعبي ، تلاها تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا