بن حبتور يؤكد دعم الحكومة للجيش واللجان في معركة الدفاع عن الوطن

الثورة نت/

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور دعم حكومة الإنقاذ الوطني بكل الوسائل المتاحة المادية والمعنوية ومساندتها للجيش الوطني الباسل وأبطال اللجان الشعبية في معركة الدفاع عن سيادة وكرامة الشعب اليمني ..

واشاد خلال تراسه اجتماع مجلس الوزراء اليوم بالدور الوطني للقبائل وأبناء الشعب اليمني في الإلتفاف إلى جانب الأبطال الميامين في الدفاع عن الوطن والصمود في وجه العدوان السعودي ومرتزقته.

وذكرت وكالة “سبأ” ان رئيس الوزراء أطلع أعضاء المجلس على نتائج الإجتماعات المتواصلة للجنة الإقتصادية والمواضيع التي ناقشتها وما اتخذ إزائها من قرارات والمرتبطة بدرجة أساسية بتنمية وحشد الموارد المتاحة لصالح تعزيز الصمود الشعبي والمقاتلين الأبطال من الجيش والأمن واللجان الشعبية ودفع رواتب الموظفين.

وأكد المجلس في اجتماعه أن الاولوية المطلقة لحكومة الإنقاذ الوطني وكافة الإمكانات المتاحة ستوجه لدعم وتعزيز جبهات الصمود، للدفاع عن الوطن والشعب اليمني وإفشال مخططات العدوان ومرتزقته، الذين يرتكبون أبشع الجرائم والتدمير والتخريب الممنهج لمقدرات الشعب اليمني، علاوة على تكريس الأمن والإستقرار الداخلي وحماية السلم الإجتماعي من أية محاولة للعبث به ، وإفشال كافة المخططات الرامية إلى تعكير حالة الأمن والإستقرار في المناطق الواقعة تحت إدارة الدولة اليمنية.

قد يعجبك ايضا