الحوثي يشيد بمواقف أبناء همدان في مواجهة العدوان

الثورة نت /

أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بمواقف أبناء همدان إلى جانب الوطن.. لافتا إلى إدراك مشائخ وأعيان لحجم المؤامرة التي تحاك ضد الشعب اليمني.

وثمن الحوثي خلال كلمته في اللقاء القبلي الموسع الذي نظمته اليوم قبائل همدان بصنعاء ، ما تقدمه همدان من تضحيات وقوافل العطاء والكرم ووقوف أبناء همدان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية.

من جانبه أشاد محافظ صنعاء حنين قطينة بصمود أبناء همدان واستبسالهم في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والسلاح.

وأكد أهمية تحرك كافة القبائل اليمنية لمواجهة العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني .

فيما أكدت كلمة مشائخ وأعيان ووجهاء همدان التي ألقاها يحيى علي عارض إستعداد قبائل همدان لتقديم التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن واستقراره ودحر الغزاة والمحتلين.

وبحسب ما نشرته وكالة الانباء اليمنية “سبأ” فقد أكدت قبائل همدان الجهوزية الكاملة لرفد الجبهات والرد على الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير مقدرات البلاد وبنيته التحتية .

وذكرت الوكالة ان كلمات وقصائد شعرية القيت خلال اللقاء أكدت أهمية الصمود في مواجهة العدوان وجسدت بشاعة الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان وآخرها مجزرة مدرسة الفلاح بمديرية نهم.

قد يعجبك ايضا