اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي يد العاصمة

الثورة نت/..
تأهلت فرق 22مايو  وأهلي صنعاء ووحدة صنعاء  وآزال  إلى نصف نهائي  بطولة العاصمة لكرة اليد التي ينظمها فرع اللعبة  خلال الفترة 15-19 يناير الجاري بمشاركة سبعة أندية.
وجاء تأهل فريقي مايو والوحدة عن المجموعة الأولى بعد ان تصدرها مايو برصيد ست نقاط والوحدة أربع نقاط فيما تصدر أهلي صنعاء المجموعة الثانية بأربع نقاط وآزال بنقطتين.
وكانت لقاءات اليوم قد حسمت أمر التأهل في المجموعة الأولى والتي تهيأت فيها الفرصة لوحدة صنعاء الذي كسب شعب صنعاء (5/12)  ليصل إلى دور الأربعة برفقة  فريق 22مايو، وفي المجموعة الثانية تأهل فريق آزال بالبطاقة الثانية خلف فريق اهلي صنعاء متصدر المجموعة، حيث فاز على شباب تهامة بنتيجة (13/8).
دور الأربعة
تقام غدا مباراتا نصف النهائي حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق 22مايو مع فريق آزال، ويواجه اهلي صنعاء وحدة صنعاء في المباراة الثانية.
مدرب فريق 22مايو طلال الحماطي قال: مستوى البطولة قوي فنيا وأنه تم الدفع بلاعبين من الفئات العمرية لمراقبة مستواهم في البطولة ولنكتشف قدراتهم فكانوا في المستوى.
وحول الفريق الذي لفت إعجابه في المنافسات أوضح الحماطي ان الفرق المشاركة قدمت ماعليها ولكن آزال فريق جيد سيكون أحد الأندية القوية في اليد متى حظي بالرعاية والاهتمام.

قد يعجبك ايضا