الطويل: البطولة تمثل بداية مهمة بعد فترة توقف

الثورة/ عبده مسعد
أنهى نادي العاصمة للفروسية استعداداته لاحتضان أول بطولات الفروسية للعام 2017م البطولة المفتوحة الثانية عشرة (قفز حواجز) براعم – أشبال – ناشئين – كبار, والتي تبدأ اليوم الأحد بعقد الاجتماع الفني لرؤساء الجهات واجراء القرعة الخاصة بترتيب دخول الفرسان والخيول في أول منافسات البطولة لفئة البراعم والتي تنطلق يوم غد الاثنين في الساعة الثالثة والنصف عصرا.
وكان نادي العاصمة قد استقبل يوم أمس عددا من خيول الجهات المشاركة ومنها خيول الكلية الحربية وكلية الشرطة ومربط الرعد بالحديدة وتصل بقية خيول الجهات الأخرى والملاك اليوم استعدادا لخوض المنافسات في الفئات الأربع.
واكد الكابتن جمال الطويل أن النادي يسعى لتقديم أفضل امكاناته الفنية والتنظيمية من أجل إقامة بطولة ناجحة ولها مردود ايجابي على المشاركين من الفرسان وكذا الخيول بهدف استمرار تطوير المستويات بالمزيد من المشاركات واظهار فرسان جدد وخيول جديدة تخوض منافسات القفز لأول مرة.
وأشار إلى أن تفاعل الجهات الممارسة والملاك أكد أهتمام الجميع بالفروسية وسعيهم لتواصل النشاطات والبطولات في ظل الظروف الصعبة والعدوان والحصار.
واختتم تصريحه بالتأكيد أن البطولة ستمثل بداية مهمة بعد فترة توقف طويلة خلال العام الماضي 2016م وسيسعى فرسان الجهات الى إثبات حضورهم القوي في المنافسات الأربع والعودة الى مربع التنافس والصراع من أجل الظفر بالبطولة ومراكز المقدمة وحصد النجاحات.

قد يعجبك ايضا