رئيس المجلس السياسي الأعلى يتفقد جامعة الحديدة

الحديدة /سبأ
تفقد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ومعه نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة حسن هيج وعدد من الوزراء وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي القوزي وقيادات المحافظة، أمس جامعة الحديدة .
وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بما يقوم به الكادر الأكاديمي بالجامعة من دور وطني في سبيل استمرار الجامعة في تقديم رسالتها العلمية في مختلف التخصصات والمراحل الدراسية وتحدي النهج التدميري الذي يسعى العدوان لإحداثه في الوسط التعليمي بعد أن فشل لسنوات في استهداف العملية التعليمية في اليمن حتى وصل به الحال إلى استهداف البنية التحتية للمؤسسة التعليمية بالغارات الجوية بطائرات الـF16 الأمريكية.
وحيا الأخ صالح الصماد خلال تفقده سير الاختبارات في بعض أقسام الجامعة صمود الطلاب والطالبات .. مؤكدا أنهم يمثلون أمل اليمن ومستقبله المشرق .
ووجه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باعتماد تخفيض بنسبة 50 بالمائة في الرسوم الدراسية لطلاب وطالبات جامعة الحديدة التي يستهدفها العدوان بشكل ممنهج، كما يستهدف الموارد الاقتصادية في المحافظة ويفاقم الأوضاع الاقتصادية والإنسانية على أبنائها.
واستمع رئيس المجلس السياسي الأعلى من رئيس الجامعة الدكتور أحمد الدغار إلى عرض موجز عن سير العملية التعليمية في الجامعة وتقييم الأضرار الناجمة عن الاستهداف الدائم من قبل العدوان السعودي الأمريكي للجامعة.
وعبر رئيس الجامعة والكادر الأكاديمي عن سعادتهم بزيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى ومرافقوه للجامعة واهتمامهم بأوضاعها وأوضاع الطلاب.

قد يعجبك ايضا