وزير الخارجية: تواصل الاتصالات والجهود في جانب الاعداد لأي مفاوضات سياسية قادمة

الثورة نت /

أكد وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله ، ان المجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني يواصلون الاتصالات والجهود في جانب الاعداد لأي مفاوضات سياسية قادمة من منطلق انهاء المعاناة التي يفرضها العدوان وللحفاظ على وحدة اليمن ومصالح الشعب اليمني.

وأشار الوزير شرف خلال لقائه اليوم القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية لدى اليمن اندريه تشرنوفل لبحث اخر التطورات في جانب الاعداد لأي مفاوضات سياسية قادمة خاصة بجهود التسوية السليمة السياسية لإنهاء العدوان على اليمن ، الى ضرورة أن يفهم العدوان السعودي وحلفاؤه ان أي ترتيبات قادمة في اطار جهود الحل السلمي والتسوية السياسية لن تتم الا في حال فتح مطار صنعاء الدولي في وجه الملاحة الجوية المدنية والتجارية والتي يمكن اعتبارها بادرة حسن نية تتوافق مع الأعداد لآي مفاوضات سياسية او لقاءات قادمة .
من جانبه اكد القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية لدى اليمن استمرار جهود بلاده باتجاه تحقيق السلام في اليمن .. لافتاً إلى ضرورة فتح مطار صنعاء الدولي امام الملاحة الجوية والذي من شانه تسهيل الأجواء اللازمة لجهود السلام في اليمن .وفقا لما نشرته وكالة الانباء اليمنية سبأ.

 

قد يعجبك ايضا