إب .. توزيع مواد غذائية ومساعدات مالية لدار الحبيشي للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

الثورة /
دشنت بمحافظة اب بدار الحبيشي لرعاية الأيتام أمس الأول عملية توزيع المعونات الغذائية لمنتسبي الدار من الأيتام والمبالغ المالية لموظفي الدار مقدمة من الحاج سيف الصايدي وبتكلفة مليوني ريال .
كما قام رئيس محكمة الأموال العامة بالمحافظة القاضي أحمد الباكري بتسليم جمعية العين للمكفوفين بإب مبلغ 520 الف ريال كمرتبات للعاملين بالجمعية ومساعدات للطلاب الملتحقين بها .
وأشار رئيس محكمة الأموال العامة بالمحافظة انه وفي إطار هذا العمل الخيري والإنساني تم زيارة جمعية الصم والبكم بالمحافظة وتسليمهم مبلغ مليون ريال كمرتبات للعاملين فيها ومبلغ الفي دولار لإصلاح الباص التابع للجمعية على نفقة فاعل الخير الصيادي.. مضيفا انه تم أيضا تسليم 520 ألف مرتبات وشراء اثاث لجمعية المعاقين حركيا بالإضافة مساعدات غذائية متنوعة بمبلغ 600 الف ريال مقدمة من الحاج الصايدي.كما ساهم ايضا بتقديم مبلغ 845 ألف ريال كمساهمة لتغطية مربتات جمعية المعاقين ذهنيا بالإضافة لدعم مركز السرطان بمبلغ مليون ريال.
من جانبه وأوضح فاعل الخير الحاج سيف الصايدي أن تنفيذ هذه الأعمال الخيرية والإنسانية تأتي من منطلق الواجب الديني والأخلاقي تجاه أبناء الوطن نتيجة الأوضاع الراهنة التي يمر بها جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.
واشار إلى أن هذه الأعمال الخيرية ستتواصل للوصول إلى أكثر شرائح المجتمع احتياجا لمثل هذه المساعدات.. داعياً جميع التجار والمستثمرين وأصحاب الأيادي البيضاء والجمعيات الخيرية للمسارعة في مد يد العون للمحتاجين والمتضررين نتيجة الأوضاع الراهنة وبما يرسخ قيم التكافل والتراحم الاجتماعي التي حثنا عليها الدين الإسلامي الحنيف خصوصا وقت الأزمات والحروب.

قد يعجبك ايضا