وزير الصناعة والتجارة يفتتح معرض صور لجرائم العدوان

الثورة نت / عبد الواحد البحري

افتتح الاخ عبده بشر- وزير الصناعة والتجارة ومعه الأخ/ محمد محمد صلاح – نائب رئيس  الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة و اللواء محمد ناصر رئيس الدفاع المدني اليوم بمقر الغرفة التجارية والصناعية بصنعاء معرض صور جرائم العدوان التي طالت القطاع الخاص (المنشاءات الصناعية والتجارية ) ‘ تزامناً مع الذكرى الأولى لإستهداف مقر الغرفة بغارات جوية.

 .وفي المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 20 شركة ومؤسسة تضررت نتيجة قصف طيران العدوان المباشر وغير المباشر لتلك الشركات والمؤسسات وبين المعرض فداحة جرائم العدوان في تدمير المصانع والبنى التحتية اليمنية ومنهجيته في تدمير المنشاءات الأقتصادية والحيوية .

وفي افتتاح المعرض أكد الأخ / عبده بشر – وزيرالصناعة والتجارة أهمية المعرض في كشف وتوثيق جرائم العدوان السعودي ومنهجيته في تدمير الاقتصاد الوطني من اجل تركيع الشعب اليمني الصامد والصابر تجاه هذا الصلف السعودي  ومن تحالف معها .

وفي تصريح لـ”صنعاء نيوز” اكد الاخ عبده بشر وزير الصناعة والتجارة مناشدته المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالنظر بعين الاعتبار الى ما يعانيه الشعب اليمني جراء العدوان السعودي الغاشم الذي يتقصد استهداف المنشاءات الصناعية والتجارية والبنى التحتية لليمن .

مؤكدا قيام الوزارة باعداد وتجهيز ملف خاص بعدد المنشاءات التي طالها العدوان وسيتم تسليم هذا الملف الى جميع سفارات دول العالم وعلى راسها منظمة الامم المتحدة متضمنا حجم الدمار والمأساة التي لحقت بالقطاع الخاص والمنشاءات الصناعية والتجارية مدعما بالصور والبيانات التوضيحية لما ارتكبه العدوان في حق الشعب اليمني .

داعيا المجتمع الدولي للوقوف بجدية وصدق مع ما يتعرض له اليمن من سياسة تجويع وابادة جماعية من خلال الحصار البري والبحري والجوي واستهداف كل المنشاءات الصناعية والتجارية .

من جانبه أكد الأخ / محمد صلاح _ نائب رئيس الغرفة التجارية بامانة العاصمة أن تدمير المنشاءات الصناعية والتجارية مدان في كل الأعراف والأديان والمواثيق الدولية .

موضحا ان المعرض سيستمر حتى نهاية العام ليبين حجم الدمار والاستهداف للبنى التحتية ومحاولة العدوان لتركيع الشعب اليمني .

ومن جهته اشار الأخ خالد العلفي – المدير العام للغرفة التجارية بامانة العاصمة والصناعية بان المعرض يعتبر صورة واضحة صلف العدوان وجبروته وحقده تجاه الشعب اليمني.

وطالب العلفي من الأخوة في القطاع الخاص بالثأر مما أصاب منشاءتهم ومصانعهم التي دمرها العدوان من التلاحم والصمود  في وجه العدوان والتحديات .

قد يعجبك ايضا