الجيش واللجان الشعبية يسطرون الملاحم البطولية في مختلف الجبهات

الثورة نت /

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة وشمال الخوبة وقرية الشبقة ومبنى الجوازات بالطوال في منطقة جيزان, وتم قنص أربعة جنود سعوديين في تبتي القمامة والزبرة, فيما تم تدمير أربع آليات عسكرية سعودية في قرية أدماس خلف قائم زبيد, وسقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين في الموقع نفسه إثر غارتين عليهم من قبل طيران بلادهم.

وفي منطقة عسير استهدفت صاروخية الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته وسط مدينة الربوعة ومنفذ علب, وتم قنص أربعة من مرتزقة العدوان في المنفذ ذاته, فيما أطلق أبطال الجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على الموقع المستحدث جوار رقابة آل حماد وموقع العش في نجران.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان استعادوا تبتي الشبكة والرملية ومحطة السليم وأمنوا طريق الصفراء في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة, كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات المرتزقة في منطقة الساق, واستهدفت مدفعية الجيش تجمعات للمرتزقة في صحراء عسيلان.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت بصاروخ باليستي متوسط المدى تجمعا للمرتزقة في معسكر شِعب الجن قرب باب المندب بمحافظة تعز نتج عنه سقوط عشرات القتلى والجرحى وتدمير عشر آليات عسكرية, فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في صفر الحنايا في مديرية المتون محافظة الجوف.

ووفقا للمصدر العسكري تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لعدة زحوفات للمرتزقة في أطراف مديرية نهم نتج عنها مصرع وجرح عشرات المرتزقة تركت جثثهم في ساحة المعركة.

قد يعجبك ايضا