وزيرا النفط والاشغال يناقشا تسهيل أعمال صيانة الطرق والجسور

الثورة نت/..
ناقش وزير النفط والمعان ذياب محسن بن معيلي اليوم مع وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق المواضيع المتعلقة بمشاريع الطرق والجسور والصعوبات التي تعترض سير أعمال الصيانة للطرق والجسور في ظل استمرار العدوان.

وتطرق الاجتماع إلى جوانب التنسيق بين وزارتي النفط والأشغال في تذليل الصعوبات التي تواجه صندوق صيانة الطرق.

وأكد وزير النفط والمعادن الاستعداد للتعاون مع وزارة الاشغال خصوصا في ضل امعان العدوان في استهداف شبكة الطرق والجسور في مختلف المحافظات.

وأشار إلى أن شبكة الطرق والجسور تمثل عصب التنمية وشريان الحياة.. مؤكدا أهمية تكامل الجهود للتغلب على الصعوبات بما يخدم المصلحة العامة.

من جانبه أكد وزير الأشغال العامة والطرق أهمية التنسيق مع وزارة النفط والجهات ذات العلاقة بما يسهم في تسهيل أعمال الوزارة وصندوق صيانة الطرق خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن.

وأشار إلى أن استمرار في استهداف شبكة الطرق والجسور يتطلب إجراء أعمال صيانة طارئة لاستمرار حركة التنقل بين المحافظات وإيصال المساعدات لمختلف المناطق خاصة خلال المرحلة الراهنة.

فيما استعرض رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، المهام والأعمال التي ينفذها الصندوق والصعوبات التي تواجهه لاستمرار أعمال الصيانة الدورية والصيانة الطارئة للطرق والجسور.

حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز المهندس محمود سالم النوم ونائب المدير العام لشركة النفط اليمنية إبراهيم المؤيد ومدير عام الشؤون المالية بشركة النفط جلال عمر، والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين ووزير الأشغال في حكومة الشباب المهندس رامي الهويدي.

سبأ

قد يعجبك ايضا