الجرموزي يؤكد الحرص على إعادة الكهرباء الى الحديدة

الثورة نت /

أكد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي ،الحرص على إعادة التيار الكهربائي بما يكفل تخفيف معاناة أبناء محافظة الحديدة .

جاء ذلك خلال مناقشة وزير الكهرباء اليوم بصنعاء مع محافظ الحديدة حسن الهيج، أوضاع الكهرباء بالمحافظة والمديريات وإيجاد معالجات للتيار الكهربائي قبل حلول الصيف المقبل.

وتطرق إلى نتائج زيارة نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية وقيادة الوزارة ومؤسسة الكهرباء للمحافظة مؤخرا للإطلاع على وضع محطات التوليد والتوزيع والإجراءات اللازمة لإعادة تشغيلها خلال الفترة المقبلة، وإعداد مصفوفة تنفيذية لإيجاد معالجات من خلال إقتراح صندوق تمويل كهرباء الحديدة لتوفير الوقود للخمسة الأشهر الأولى من إعادة تشغيل المنظومة الكهربائية.

فيما ثمن محافظ الحديدة جهود قيادة وزارة الكهرباء لتخفيف معاناة أبناء الحديدة وحل الإشكاليات التي تواجه قطاع الكهرباء بالمحافظة.

وأكد الحرص على توفير التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة قبل حلول الصيف المقبل وتجاوز مشكلة الإنطفاءات .. لافتا إلى أنه سيتم تركيب محول الخميس وإحالته إلى منطقة الحالي لتخفيف الأعباء على كاهل المواطنين وخصوصا مع إرتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف.

سبأ

قد يعجبك ايضا