النصر بطل كروية ” شباب ضد العدوان ” بحجة

الثورة نت/حجة / احمد ناصر مهدي

اختمت فعاليات الدوري الرياضي الكروي ” الشباب في مواجهة العدوان ” الذي تقيمه جمعية صناع الحياة بالشراكة مع المركز الاجتماعي للنازحين على ملعب نادي 22 مايو شفر خلال الفترة من 1-31 ديسمبر بمشاركة 8 فرق كروية جمعت في نهائي البطولة فريقي النصر والاتحاد.
المباراة انطلقت بصافرة الحكم عطية مساوئ في مباراة سريعة من البداية سنحت فرصة ذهبية لفريق النصر تفنن لاعب النصر هيثم سلطان الجمل في اضاعتها ليأخذ فريق الاتحاد زمام المبادرة اضاع من خلالها اكثر من فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جديد لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
ليبدأ الشوط الثاني بأوراق الرابحة لكل مدرب للوصول الى مرمى الخصم مع افضلية لفريق النصر التي اسفرت في احدها عن ضربة جزاء من اعاقة لاعبه علي يبس فتقدم لها اللاعب هيثم الجمل.الذي وضعها في الشباك معلناً الهدف الاول في المباراة ليحاول لاعبي فريق الاتحاد تعديل النتيجة عبر شن العديد من المحاولات على المرمى النصراوي لكن دون نتيجة لينتهي اللقاء بتتويج فريق النصر بكأس البطولة.
ليقوم وكيل المحافظة نبيل الجرب ومعه رئيس الاتحاد العام لكرة القدم فرع محافظة حجة بتكريم فريق النصر بكأس البطولة وفريق الاتحاد بجوائز المركز الثاني بالاضافة الى عدد من الجوائز الفردية والشهادات التقديرية للجهات المتعاونة ووسائل الاعلام.

قد يعجبك ايضا