الجيش واللجان الشعبية يستهدفون مواقع الجيش السعودي ومرتزقته

الثورة نت /

كثفت قوات الجيش واللجان الشعبية استهدافها لمواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية رداً على استمرار العدوان السعودي ودفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أنه تم إسقاط طائرة استطلاع سعودية جوار موقع مشعل العسكري في جيزان ، وإعطاب دبابة ابرامز وآلية عسكرية في موقع المصفق ، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في الخوبة بعدد من قذائف المدفعية .

وأكد المصدر قنص جنديين سعوديين في رقابة الهنجر و قبالة منفذ علب في عسير ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تبة عامر بعسير و موقع العش في نجران ، فيما تم تدمير آلية سعودية ومصرع طاقمها بصاروخ موجه في مرتفعات رجلا وكذا تدمير آلية أخرى وإحراق مخزن للأسلحة في معسكر رجلاء .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه صحراء البقع أسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تم كسر زحف آخر للمرتزقة باتجاه التبة الحمراء في مأرب ومصرع وإصابة عدد منهم ، مشيراً إلى أنه تم تدمير آلية للمرتزقة وإعطاب أخرى في منطقة المخدرة بمديرية صرواح .

وفي محافظة تعز استهدف أبطال الجيش واللجان آلية تابعة للمرتزقة في الخط العام لمديرية التربة بمحافظة تعز، في حين استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في قرية الحريقيه بمديرية ذباب أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى أنه تم قنص أحد المرتزقة في وادي صالة ، كما لقي أحد عشر مرتزقاً مصرعهم وجرح ثلاثة آخرين شرق جبل الهان في منطقة بير باشا وتبة الوكيل ومديرية الصلو بمحافظة تعز .

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف طقم عسكري للمرتزقة خلف الشبكة في موقع السليم بمديرية عسيلان محافظة شبوة ، وكسر زحف للمرتزقة على منطقة الصفراء بالمديرية نفسها ومصرع وجرح العديد من المرتزقة بينهم سالم عبدالله عوض الديولي .

وفي مديرية نهم صد أبطال الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة على جبل حيد الذهب وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح رغم الاسناد الجوي الكبير من قبل طيران العدوان ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شرق المدفون وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما استهدفت تجمعات المرتزقة خلف التبة السوداء في كرش بمحافظة لحج أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

قد يعجبك ايضا