68 غارة خلال الساعات الماضية .. تحالف العدوان يستهدف مطار الحديدة ومبنى هيئة تطوير تهامة

الثورة نت/..

شنت طائرات تحالف العدوان السعودي الامريكي 68 غارة خلال الساعات الماضية استهدفت مناطق متفرقة في عدد من المحافظات .
وكثف الطيران المعادي غاراته الجوية والقصف الصاروخي على المناطق الحدودية من ضمنها مواقع وقرى في عمق نجران وعسير ، و استخدم تحالف العدوان قنابل عنقودية على مناطق واماكن سكنية.
وأصيب 6 مدنيون اثنين منهم في حالة حرجة بمدينة المخا الساحلية بمحافظة تعز جراء غارات العدوان استهدفت منازل المواطنين ، كما واصلت طائرات العدوان غاراتها على مناطق متفرقة بالمحافظة .
وأفادت مصادر محلية أن الطيران المعادي شن 5 غارات على محافظة تعز ، استهدفت مديرية موزع ومدينة المخا
وفي محافظة صعدة كثف العدوان غاراته الجوية وقصف صاروخي على مناطق متفرقة بالمحافظة خاصة المناطق الحدودية ، إذ تعرضت لقصف عنيف طوال الساعات الماضية.
وأضح سكان محليون أن العدوان شن 5 غارت على منطقة ال الصيفي بمديرية سحار و غارتين على منطقة الفرع بمديرية كتاف و 5 غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم.
وأشاروا الى أن قوات العدو السعودي استهدفت مناطق متفرقة من مديريتي الظاهر وشدا بقصف صاروخي مستمر منذ الصباح وحتى وقت متأخر من الليل.
الى ذلك شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 3 غارات على جبل ظفار والمدور بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء ، كما شن 4غارات على مديرية صرواح بمأرب.
وواصل العدوان غاراته الهمجية على مديرية نهم ، حيث شن غارتين علي بيت دهرة و غارة على منطقة سد العقران و غارتين على تبة الصناني في منطقة المدفون و غارة على جبل بادين ، و شن العدوان غارتان على حيد بن عقيل بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وواصل العدوان استهداف البنية التحتية والممتلكات العامة بمحافظة الحديدة ، ما تسبب في دمار كبير واضرار واسعة في منازل المواطنيين والمنشأت المدنية.
وطبقا لمصادر محلية بالمحافظة اندلع حريق في مبنى هيئة تطوير تهامة جراء غارة للعدوان استهدفت مبنى الهيئة بمديرية الحوك بالحديدة ، كما شن العدوان 3 غارات على مطار الحديدة خلفت اضرار كبيرة في المباني ، وغارة على مديرية الحالي.
وفي محافظة حجة استهدفت طائرات العدوان 4 غارات على مزارع المواطنين بمنطقة الجبر مديرية عبس ، كما شن 3 عارات على ميدي مستخدما قنابل عنقودية.

قد يعجبك ايضا