وكيل الصحة يؤكد الالتزام بالعلاج المجاني للجرحى والمصابين جراء العدوان

البيضاء / محمد المشخر

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر بن يحيي العرجلي أمس مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء. والسبل الكفيلة بالارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين.
وأشاد الدكتور العرجلي بجهود كوادر مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء من خلال تحسين الخدمات الطبية واستمرار المناوبات بين الأطباء وحثهم على بذل مزيد من الجهود للإسهام الفاعل في خدمة المرضى. وشدد على أهمية مراعاة الجانب الإنساني والضمير الوطني للكوادر العاملة بالمستشفى وبما يسهم في تحسين الخدمات الطبية للمرضى.
وأكد وكيل وزارة الصحة والسكان العرجلي أن قيادة وزارة الصحة تولي القطاع الصحي بمحافظة البيضاء الاهتمام اللازم، وتسعى لمعالجة المعوقات وتوفير الاحتياجات اللازمة لتفعيل أداء القطاع الصحي في المحافظة لا سيما مستشفى الثورة العام الذي يعد واجهة هذا القطاع المهم في المحافظة.
كما اطلع على حالة الجرحى الصحية ومستوى الرعاية والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم في مستشفة الثورة العام.
وأشار الدكتور العرجلي إلى ضرورة دعم ورعاية الجرحى نفسيا ومعنويا عرفانا بدورهم الوطني في الدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا .. لافتا إلى أن الاهتمام بالجرحى واجب أنساني ووطني كونهم قدموا أرواحهم رخيصة فداء للوطن والدفاع عنه وحماية أمنه واستقراره ومقدراته.
كما تفقد وكيل وزارة الصحة الدكتور ناصر بن يحيى العرجلي ومدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور فؤاد ادريس أمس سير العمل في مستشفى رداع المركزي واطلعا على مستوى التجهيزات في أقسام المستشفى والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بمنطقة رداع ..واستمعا من مدير عام المستشفى الدكتور علي عبدالله جرعون إلى شرح عن سير العمل والصعوبات التي تواجه المستشفى.
ووجه الدكتور العرجلي باستكمال كافة التجهيزات وتوفير الأدوية بالإضافة إلى توفير أسرة للمرضى وقسم الأمومة والطفولة .. مشيدا بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى والكوادر العاملة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا