رهانات العدوان تتحطم .. وآلياته ومرتزقته يتساقطون

(نهم) صخرة صماء تتكسر عليها زحوف المرتزقة

تدمير 3 آليات ومصرع عشرات المرتزقة في نهم وتعز وشبوة

الثورة/
لليوم السابع على التوالي , يحاول مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي , بزحوفهم اليائسة الوصول إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية نهم .
حيث شهدت المديرية , أمس الأربعاء سبعة زحوف للمرتزقة , تم كسرها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية .. بالإضافة إلى زحوف أخرى للمرتزقة ثم صدها في عدة محافظات .
في جبهة نهم تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية , أمس الأربعاء لمحاولة زحف كبير للمرتزقة , غرب وجنوب (المدفون) لليوم السابع على التوالي , نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .. فيما تم كسر زحف آخر باتجاه سد العقران .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التصدي لزحف كبير للمرتزقة باتجاه منطقة (المخدرة ) شمال (صرواح) , موقعين 15 قتيلاً وعشرات الجرحى في صفوفهم ..كما تم تدمير 3 آليات عسكرية تابعة لهم خلال عملية صد الزحف .
وذكر المصدر أنه تم التصدي لزحف آخر للمرتزقة , باتجاه (جبل هيلان) في (صرواح ) .. ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة , عرف من بين القتلى : المنافق/ يحيى بن ناصر سمران , المنافق / همام ناصر كعلان/ والمنافق / سالم مبخوت الصفري والمنافق / علي ناجي عايض جميع , والمنافق / عميسان صالح عميسان , والمنافق / مبروك ناصر صعنون بن شرهان .
وأوضح المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية صدت زحفا واسعا لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة المدفون أمس الاربعاء وأنه لليوم السابع على التوالي يحاول المرتزقة الزحف على هذه المنطقة لكن كل محاولاتهم تبوء بالفشل أمام صرامة وثبات رجال الجيش واللجان الشعبية في المواجهة.
كما تم احباط محاولة زحف للمرتزقة باتجاه سد العقران وزحف ثالث باتجاه جبل المنارة الاستراتيجي.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عشرات المرتزقة خلال صد الزحوف وفرار من تبقى من مرتزقة العدوان أمام ضربات الجيش واللجان تاركين جثث قتلاهم في شعاب ووديان نهم.
وأثناء معارك التصدي لهذه الزحوف شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة من الغارات الجوية على مناطق (المدفون , محلي, نقيل بن غيلان, العقران, والمجاوحة) لرفع معنويات مرتزقته المنهارة إلا أنها لم تؤثر في تصدي الجيش واللجان للزحوف كما لم تزد المرتزقة إلا وهنا.
وفي محافظة تعز استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الاربعاء تجمعات لمرتزقة العدوان خلال محاولاتهم التسلل إلى منطقة عصيفرة.
وفي محافظة شبوة قتل 18 من مرتزقة العدوان وجرح أخرون بنيران الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولتهم التسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان في مديرية عسيلان.

قد يعجبك ايضا