إصابة مواطنين بينهم أطفال  جراء غارات تحالف العدوان على صعدة

 

الثورة نت/ خاص

أصيب أربعة مواطنين بينهم طفلان في ثلاث غارات شنها طيران تحالف العدوان ، اليوم ، على منطقة أل معيض بمديرية باقم محافظة صعدة.

وطبقا لمصدر أمني في المحافظة فأن العدوان استهدف المنطقة بغارتين مستخدما قنابل عنقودية على مزارع المواطنين في المنطقة  ذاتها  كما ألحقت الغارات بالمزرعة أضرار كبيرة وخطيرة..

وشن طيران العدوان سلسلة غارات وقصف صاروخي على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة  ، كما شن أربع غارات على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار خلفت اضراراً بالغة بمزارع وممتلكات المواطنين .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف إحداها بقنبلة عنقودية، بالإضافة إلى غارة أخرى على مندبة بمديرية باقم وغارة على مفرق باقم بالتزامن مع قصف صاروخي على منطقة قماعل بنفس المديرية.

الى ذلك قام فريق هندسي بإزالة مخلفات القنابل العنقودية التي خلفها العدوان في مديرية رازح غرب محافظة صعدة، بعد أن ألقت طائرات العدوان مؤخراً 6 قنابل عنقودية على مناطق الأزهور والحجلة والقد وآل علي بمديرية رازح غرب صعدة، ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين بينهم طفلتان في منطقة الأزهور.

ويذكر أن مخلفات القنابل العنقودية التي ألقاها ومازال يلقيها طيران العدوان السعودي الأمريكي على مختلف مناطق ومديريات محافظة صعدة قد تسببت في استشهاد وإصابة عدد كبير من المدنيين ونفوق المواشي وشكلت خطراً يتهدد حياة المواطنين.

قد يعجبك ايضا