مليار ومليون و425 ألف ريال إيرادات الترسيم للسيارات بالحديدة

الثورة نت/..

بلغت إيرادات مكتب مصلحة الجمارك بمحافظة الحديدة للفترة من منتصف أكتوبر الماضي وحتى منتصف ديسمبر الجاري مليارا ومليون و425 الف ريال .

وأكد مدير عام الجمارك بالمحافظة عبد اللطيف الهادي انه تم ترسيم الفين و 84 سيارة متنوعة منذ بدء تدشين حملة ترسيم السيارات و المركبات.

وأضاف الهادي الى ان مكتب الجمارك بالمحافظة عمل منذ بدء الحملة على تسهيل عملية الترسيم لمالكي السيارات و تذليل كل الصعوبات أمامهم لاستكمال إجراءات الترسيم للسيارات و المركبات التي لم يتم ترسيمها في الفترة الماضية بسبب الظروف الصعبة التي يمر الوطن جراء العدوان السعودي الغاشم و حصاره الجائر .

من جانبه أشار نائب مدير عام المصلحة محمد الجنيد إلى أن المصلحة شكلت لجنة حصر للسيارات والشاحنات والقاطرات والمعدات الثقيلة وإخضاعها لعملية للترسيم ، لافتا إلى أن اللجنة عملت على تمديد الفترة حتى انتهاء العام الجاري للاستفادة من فترة تخفيض الرسوم الجمركية على أصحاب المركبات .

إلى ذلك أوضح رئيس اللجنة المشرفة على عملية التحصيل محمد الحسني ان المصلحة استوفت كل الإجراءات القانونية لتحصيل مبالغ الرسوم الجمركية وقامت بتوريد تلك المبالغ إلى البنك المركزي اليمني .

سبأ

قد يعجبك ايضا