مصرع أركان حرب اللواء ٧٢ (عمالة) في نهم وقادة آخرون

الثورة نت/..
لقي 4 قادة عسكريني كبار للمنافقني في اللواء 72 مصرعهم أمــس في جبهة نهــم بمحافظة صنعــاء إلى جانب عدد من المرتزقة.
وأكــد مصــدر عسكــري لـ(الثورة) مــصرع عــدد كبير من منافقــي ومرتزقــة الاحتــلال أمــس في جبهة نهــم بعملية نوعيــة استهدفت تجمعاتهم نفذتها وحدة متخصصة من الجيش واللجــان الشعبية بينهم قادة عسكريون كبار من اللواء 72 الموالي للعدوان.
وحصلــت (الثــورة) على اسماء قــادة المنافقــني القتلى في العملية وهم:
العقيــد المرتزق احمــد محمد علي الصبــاري ..اركان حرب مايسمى باللواء 72 والمقدم المرتزق محمد نعمان التويتي ..قائد كتيبة في نفس اللواء والنقيــب المرتزق محمد علي راشــد ..قائد سرية الاحتياط في نفس اللواء والمــلازم المرتــزق حســان حسن الحــاج ..قائــد مجموعة همدان الثانية في نفس اللواء إضافــة إلى مصرع المرتزق ابراهيم سعيد دومان نجل عضو مجلس النواب في حضرموت.
كمــا لقي رئيــس حزب الاصــلاح بمديرية بعــدان القيادي رشــاد البعداني مصرعه أمس في جبهــة صرواح على أيدي الجيش واللجان.
الجديــر بالذكر ان أبطال الجيــش واللجان الشعبية قاموا بصــد وكسر عدد مــن الزحوفات المتكــررة الفاشلة من قبل مرتزقة العدوان ومنافقيه في جبهة نهم خلال الثلاثة الأيام الأخيرة كبدوهم خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
كمــا استهدفت القــوة المدفعيــة التابعة للجيــش واللجان الشعبيــة أمس الاحــد تجمعات لمرتزقة العــدوان بعدد من قذائف الهاون جنوب ذبــاب باتجاه باب المندب أفضت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم.
مصدر محلي بتعز أكد استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان بعدد من قذائــف الهاون في مناطق متفرقة بمحافظة تعز.. وسقوط قتلى وجرحى اثر ذلك.

قد يعجبك ايضا