مصرع القيادي حاتم و8 من مرافقيه في عملية نوعية

استهدف رجال الجيش واللجان الشعبية أمس السبت تجمعات للمنافقين أسفل نقيل فرضة نهم بعدد من قذائف المدفعية محققين إصابات مباشرة في صفوفهم.
وفي جبهة أخرى بمديرية نهم سقط عدد من المنافقين وأصيب آخرون في قصف مدفعي قام به رجال الجيش واللجان الشعبية لتجمعات المنافقين غرب السلسلة الحمراء.
وأكد مصدر عسكري في جبهة نهم مصرع المنافق المقدم عبدالوهاب حاتم وثمانية من مرافقيه على أيدي رجال الجيش واللجان الشعبية .
وفي محافظة تعز استهدف رجال الجيش واللجان الشعبية أمس السبت تجمعات للمنافقين في تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا بقذائف المدفعية محققين اصابات مباشرة في صفوف المنافقين.
كما استهدف أبطال الجيش واللجان آلية تابعة للمنافقين في قرية الصيار بمديرية الصلو ما أدى إلى تدميرها.
هذا وقد سقط أحد المنافقين قتيلا بنيران الجيش واللجان الشعبية في تبة الوكيل بعصيفرة .
وأكد مصدر عسكري مصرع أحد المنافقين واصابة اثنين آخرين في منطقة كلابة بنيران الجيش واللجان الشعبية بالإضافة إلى إعطاب طقم تابع للمرتزقة.
وقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس السبت تجمعات للمنافقين جوار نادي الصقر بعدد من القذائف محققة اصابات مباشرة.
وفي محافظة الجوف أكد مصدر لـ(الثورة) مصرع اثنين من المنافقين يوم أمس على أيدي الجيش واللجان الشعبية في مديرية المتون.
هذا وقد اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان أمس السبت صاروخا من نوع (زلزال2) على تجمعات للمنافقين جنوب سلسلة الجبيل في منطقة ملح بمديرية نهم وقد اصاب الصاروخ هدفه بدقة موقعا الكثير من القتلى والجرحى والاصابات في صفوف المنافقين وآلياتهم.
وفي جبهة ميدي لقي القيادي في المنافقين /معتز عبدالله الحبيشي مصرعه خلال عملية نوعيةللجيش واللجان الشعبية الى جانب عدد من رفاقه امس السبت.

قد يعجبك ايضا