وزير الشباب وأمين محلي أمانة العاصمة يتفقدان أنشطة نادي أهلي صنعاء

 

الثورة نت/..

تفقد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم سير العمل والأنشطة بمقر وملاعب وصالات النادي الأهلي بصنعاء أقدم وأعرق أندية العاصمة وأحد أهم الأندية الرياضية والشبابية على مستوى الجمهورية.

وخلال الزيارة إلتقى وزير الشباب وأمين عام محلي أمانة العاصمة، أعضاء مجلس إدارة النادي وتلمسا هموم وإحتياجات النادي واطلعا على حجم النشاط الرياضي والإقبال الكبير عليها من قبل أبناء العاصمة.

واستمعا من أمين عام النادي عبد الله جابر وعدد من قيادات النادي ونجوم ألعابه ومجلس أعضاء الشرف الأعلى بالنادي إلى شرح عن طبيعة أنشطة النادي وحاجته لإيجاد قطعة أرض أخرى تساعده في تنفيذ أنشطته المختلفة.

وأكد وزير الشباب وأمين عام محلي أمانة العاصمة على عظم المكانة التي يحتلها أهلي صنعاء في نفوس الجميع وكذا أنشطته في كثير من المجالات الرياضية والشبابية التي يبدع منتسبي النادي في ممارستها وتحقيق الإنجازات الكبيرة على المستوى الداخلي والخارجي.

ونوها بتاريخ النادي والإنجازات التي حققها في مختلف المجالات وصناعته لنجوم المنتخبات اليمنية في مختلف الألعاب الرياضية ومخرجاته من شباب الوطن وشخصياته القيادية والذين أسهموا في مراحل مختلفة في قيادة مسيرة البلد في مختلف المجالات.

كما أكدا أن الوزارة وأمانة العاصمة تحملان هموم وإحتياجات أبناء اليمن وأن الوزارة وأمانة العاصمة عامل مساعد في تحقق المزيد من النجاحات والإنجازات والحفاظ على مكتسبات وممتلكات شباب الوطن وتنميتها وفق خطط مناسبة.

وأشار الوزير زيد وأمين عام محلي الأمانة جمعان إلى ضرورة إحياء الأنشطة الرياضية المختلفة وإيجاد السبل الكفيلة لذلك عبر الإتحادات .

وشملت زيارة الوزير حسن زيد وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان متحف النادي الذي يضم تاريخا عريقا من الإنجازات والبطولات في مختلف الألعاب الرياضية والمجالات الشبابية .

كما اطلعا على جانب من سير الأنشطة في كرة الطاولة وكرة السلة وكرة اليد النسوية وملعب كرة القدم بمختلف الفرق والفئات العمرية إضافة إلى الألعاب القتالية الفردية وبناء الأجسام ورفع الأثقال إلى جانب الأنشطة الأخرى التي يمارسها منتسبي النادي وزواره من الجماهير والمحبين والمهتمين .

رافقهما خلال الزيارة وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي والقائم بأعمال قطاع الرياضة بالوزارة عبد الله الدهبلي ووكيل قطاع المشاريع رمزي الأغبري والقائم بأعمال وكيل قطاع الشئون المالية والإدارية مستشار الوزارة محمد منصر وعدد من الوكلاء المساعدين ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله علي عبيد.

سبأ

قد يعجبك ايضا